اقتصاد

فولكس واجن في المملكة العربية السعودية تحقق نموًا في المبيعات بنسبة 65٪ في 2021 بالمقارنة مع 2020

المملكة العربية السعودية – جلف تك : أعلنت شركة ساماكو، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن تحقيقها ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات بنسبة 65٪ في عام 2021 بالمقارنة مع عام 2020. وقد زادت ساماكو من حصتها في السوق التنافسية بإطلاقها مجموعة واسعة من الطرازات المثالية لقطاعات السوق المختلفة، بالإضافة إلى تقديمها باقات الضمان وخدمات الصيانة لمدة 5 سنوات وبرنامج الاستبدال. ازدادت نسبة المبيعات بالارتفاع وخاصة للإناث، وفي كل يوم تزداد ثقة العملاء بعلامة فولكس واجن التجارية لتفوقها بمزايا السلامة والتكنولوجيا والتصميم.

على الرغم من الآثار السلبية التي واجهتها صناعة السيارات، إلا أن فولكس واجن في المملكة العربية السعودية استطاعت فتح مسار إيجابي في السوق خلال العام الماضي. أطلقت فولكس واجن تي- روك الجديدة كليًا التي تمتاز بالعديد من المواصفات الاستثنائية مثل التصميم العصري والتقنيات المتطورة، فهي سيارة (suv) رياضية مثالية للشباب والشابات. كما تم إطلاق أحدث إصدار من جولف جي تي آي الشهيرة، السيارة المفضلة لدى العملاء المهتمين بالأداء الفائق ومحبي فولكس واجن القدامى. ولمن يعشق الحركة والنشاط من العائلات والأفراد، أطلقت فولكس واجن الوجه الجديد من تيغوان بموصفات ديناميكية.
بمواصفات ديناميكية
يُفضل العملاء باقات الضمان والصيانة لمدة 5 سنوات التي توفر راحة البال على المدى الطويل، وخصوصًا في الأوقات الصعبة. كما استطاع برنامج الاستبدال اجتذاب العملاء الباحثين عن سيارة جديدة، حيث يقبل الوكيل أي طراز أوعلامة تجارية ويتم الشراء بسعر السوق.

وفي هذه المناسبة، تحدث محمد موسى المدير العام لعلامة فولكس واجن التجارية لدى ساماكو السيارات، فقال “نحن فخورون للغاية بنمو المبيعات المذهل في عام 2021 بالمقارنة مع عام 2020، ولا سيما عندما نواجه العديد من العوامل المتغيرة في مناخ السوق الحالي. وأضاف موسى: استطعنا من خلال إطلاق مجموعة من الطرازات الممتازة، زيادة حصتنا في السوق وبناء الثقة في علامتنا التجارية بالمنطقة، وعلى وجه الخصوص السيدات. نسعى إلى الاستمرار في تقديم المزيد من الموديلات المميزة إلى عملائنا في المملكة العربية السعودية والتي تجمع بين السلامة والتكنولوجيا والتصميم الألماني”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى