اتصالات وتكنولوجيا

“أمازون” تكشف عن أحدث إصدارات “Echo Dot” بأفضل أداء صوتي

المملكة العربية السعودية، الرياض – جلف تك : أعلنت شركة أمازون (NASDAQ: AMZN) اليوم عن الجيل القادم لأجهزة “Echo Dot” و”Echo Dot” المزود بساعة، و التى سوف تقوم بتوفير تجربة فريدة من نوعها في كافة أركان المنزل من خلال تقنية “أليكسا”.

أحدث إصدارات “Echo Dot”

قال إريك سارنيو نائب رئيس الأجهزة والخدمات في شركة أمازون: “تقدم الأجهزة الذكية تجربة متكاملة تبسط الحياة اليومية للعملاء وتختفي مع الخلفية حينما لا تحتاجها. من هنا كانت الرؤية لتصميم الجيل الجديد من أجهزة “Echo Dot” و”Echo Dot”. وأضاف: “الآن بإمكان العملاء الاستفادة من تقنية ألكيسا في مهامات جديدة خاصة من خلال المجسات الجديدة، ومع تطوير تقنية صوت جديدة في جهاز صغير، فإن كل جهاز من هذه السلسلة الجديدة يمنح العملاء المزيد من الطرق لجعل أليكسا جزءًا مهماً من يومياتهم.”

أجهزة “Echo Dot” و“Echo Dot”  المزود بساعة– صوت أفضل، ومجسّات الحرارة، ومجموعة أوامرالتحكم بالنقر  وشاشة LED متطورة

وتعد أجهزة “Echo Dot” و”Echo Dot”المزود بساعة هي الأقوى في سلسلة “Echo Dot”. كما يتمتع الجيل الجديد من الأجهزة الذكية بالميزات الصوتية التي تمت إعادة هندستها لتتضمن برنامج تشغيل متكامل، ومكبر صوت جديد مع تغطية صوتية واسعة المدى، وقوة إيقاع مضاعف يفوق معايير الجيل السابق – وبالحجم الصغير الكروي نفسه.

كما تحتوي أجهزة “Echo Dot” و”Echo Dot” المزود بساعة، على مجسات جديدة للاستمتاع بالمزيد من التجارب مع “أليكسا” – مثل ضبط إعدادات لتشغيل “أليكسا” للمكيف الذكي تلقائيًا عندما يصبح الجو دافئًا داخل المنزل. ويضيف الجيل الجديد أيضًا مجسات لتمكين الأوامر الجديدة من خلال النقر على الجزء العلوي لإيقاف الموسيقى مؤقتًا وتشغيلها، أو إيقاف أجهزة ضبط الوقت أو تقنية الـ”Drop In”.

يأتي جهاز “Echo Dot” المزود بساعة، بشاشة عرض نقطية LED متطورة حجم (5×21)، لتجربة أكثر ديناميكية وتفاعلية لرؤية وقراءة المعلومات في لمحة. والآن تتيح الشاشة الجديدة للعملاء فرصة رؤية معلومات الطقس والأجندة وغيرها الكثير.

أجهزة ذكية تراعي الخصوصة التامة

تعمل أمازون على تزويد كافة أجهزتها الـ “Echo” بمستويات متعددة لحماية الخصوصية، بما في ذلك ضوابط التحكم في الميكروفون وإمكانية عرض التسجيلات الصوتية وحذفها.

لمعرفة المزيد حول المزايا الخاصة بالشفافية والتحكم بتجربة أليكسا، بإمكان العملاء زيارة مركز خصوصية أليكسا: Amazon.sa/alexaprivacy.

يتوفر جهاز الـ”Echo Dot” بلون جديد “الأزرق الغامق”، بالإضافة إلى ألوانه الأصلية وهي الرمادي الغامق والأبيض، وبسعر 239.99 ريال سعودي أما جهاز “Echo Dot” المزود بساعة، فسيكون متوفر بلون جديد وهو “الأزرق الفاتح” والألوان الأصلية وهي الأبيض، بسعر 299.99 ريال سعودي. تبدأ الطلبات المسبقة في الأسواق السعودية من 26 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى