الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / مجموعة الكندي للسيارات تتحول إلى نظام إدارة وكلاء السيارات “أوتو إكسبرس ديلر مانجمنت” autoExpressTM Dealer Management من “إنتل سوفت” IntelliSoft على سحابة “ساب إس/فور هانا” SAP S/4 HANA

مجموعة الكندي للسيارات تتحول إلى نظام إدارة وكلاء السيارات “أوتو إكسبرس ديلر مانجمنت” autoExpressTM Dealer Management من “إنتل سوفت” IntelliSoft على سحابة “ساب إس/فور هانا” SAP S/4 HANA

أعلنت شركة الكندي للسيارات، الموزع الرائد للسيارات المتخصصة في بيع سيارات شفروليه وجي إم سي وكاديلاك في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً عن تحوّلها عن استخدام نظام التطبيقات القديم الخاص بها وتبني التحول الرقمي بالانتقال إلى نظام إدارة وكلاء السيارت “أوتو إكسبرس ديلر مانجمنت” autoExpressTM Dealer Management على نسخة السحابة الخاصة “ساب إس فور هانا” SAP S/4 HANA. وتأتي هذه الترقية تماشيا ًمع الممارسات والتوقعات والتحديات دائمة التغير لعملاء السيارات، في حين أنها تتيح فرصة فريدة لتحسين الإنتاجية والكفاءة وتسريع وتيرة النمو.

أن “أوتو إكسبريس” من شركة “إنتل سوفت” هو نظام لإدارة وكلاء السيارات تم إنشاؤه على منصة “ساب إس/فور هانا” وتطبيقاتها، وهو يشتمل على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والمزايا الخدمية المتنقلة وعمليات التحليل المدمجة لفهم الاتجاهات المتغيرة وسلوك العملاء.

يلعب الوكلاء الأفراد دورًا اساسي في عملية شراء السيارات عالميًا. ومع ذلك، فقد أظهرت بعض الأسواق إقبالًا كبيرا على شراء السيارات عبر الإنترنت. أدت الجائحة وتزايد عدد فئة الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تسريع عملية تطوير واعتماد تقنيات جديدة، مما أدى إلى التغيير في جميع القطاعات، لا سيما في التحول إلى التسوق عبر الإنترنت. كشفت نتائج دراسة “التقرير الدولي للسيارات 2021 ” أجرتها شركة يوغوف، ان انتشار شراء السيارات عبر الإنترنت في الإمارات بين فئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 25 – 34 عاماً أعلى بكثير من المتوسط العالمي، مما يسلط الضوء على الرابط القوي بينهم وبين المنصات الرقمية.

وأشار مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات بالقول، “لقد أصبح تسوق السيارات عبر الإنترنت أمراً اعتيادياً.” وأضاف، “ينبغي أن تكون وكالات السيارات أكثر ذكاءً وسرعة في تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الفريدة في كل نقطة اتصال، وتبقى خدمة العملاء المتميزة ورضاهم أمراً أساسياً لضمان استمرارية العمل وإطالة عمر الشركة واستمرارية الربحية في هذا العالم سريع التغير اليوم، نحن نعتقد بأن الحلول التي تقدمها منصة “أوتو إكسبريس” autoExpress™️ من “إنتل سوفت” IntelliSoft هي التي ستنقلنا إلى عصر رقمي جديد مليء بالفرص والإمكانات اللامحدودة.”

وتعتبر منصة إدارة وكلاء السيارات “أوتو إكسبريس دي ام اس” autoExpress™️ DMS نظاماً متكاملاً كلياً مع إدارة علاقات العملاء والعمليات وإدارة رأس المال البشري والشؤون المالية وإدارة المشتريات والتخزين والمبيعات والعمليات التجارية لا تقتصر على الاشتراك والتأجير والتمويل الداخلي وغيرها من العمليات مما يساعد الوكالة على زيادة الإيرادات وتحقيق التميز التشغيلي وتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء. يتم تقديم نظام “أوتو إكسبريس” مدعوماً بأفضل ممارسات التعريف والوثائق مما يقلل من مدة التبني والتطبيق وبالتالي من تكلفة التنفيذ.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

سفير خادم الحرمين الشريفين بمسقط يزور منفذ الربع الخالي،

‏قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان سعادة عبدالله بن سعود العنزي بزيارة منفذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *