اتصالات وتكنولوجيا

شاشات ULTRAFINE OLED PRO 2022 من “إل جي” للمبدعين تضع معايير جديدة لجودة الصورة

جدة، جلف تك – نجحت “إل جي إلكترونيكس” مجدداً في تخطي التوقعات في حلول العرض الاحترافية بعد الإعلان عن شاشاتها الجديدة لعام 2022 UltraFineTM OLED Pro والتي تشمل 32BP95E و27BP95E. وبإضافة مزايا وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من OLED إلى الحاسوب المكتبي، توفر الشاشات استنساخاً دقيقاً للألوان وأداء HDR وSDR الرائع الذي يحتاجه المبدعون وفنانو المؤثرات المرئية المحترفون ومحررو الفيديو والعاملون في الأدوار الإبداعية الأخرى.

تتميز أحدث شاشات OLED Pro من إل جي بمقاس 32 و27 بوصة بدقة 4K UHD (3,840 x 2,160) مع نسبة تباين 1,000,000:1 وتغطية 99% لمساحة الألوان  DCI-P3مما يجعلها مثالية حتى للمشاريع الرقمية الأكثر دقة وتفصيلاً. وتوفر الشاشتان الجديدتان تحكماً مستقلاً في البكسل للحصول على دقة ألوان رائعة وتباين مثالي، ولأن شاشات OLED لا تتطلب إضاءة خلفية، فإن شاشات UltraFine تخلصت من تأثير الهالة المشتتة، والموجودة في العديد من شاشات LCD.

وللتأكد من أن هذه الشاشات تعرض ألواناً نابضة بالحياة في ظل الظروف المثلى للإنتاجية، تم تزويد شاشتي OLED Pro  بأجهزة استشعار للمعايرة الذاتية قابلة للفصل مع أغطية للشاشة. وعند استخدام الشاشة مع برنامج LG Calibration Studio المتوفر مجاناً للتنزيل، يقيس مستشعر المعايرة الضوء المنبعث من الشاشة في أوقات يحددها المستخدم مسبقاً، ثم يقوم تلقائياً بإجراء التعديلات اللازمة للحفاظ على درجة عالية من دقة الألوان والاتساق. ولمزيد من دقة الألوان والصورة، يمكن إرفاق الغطاء لمنع الانعكاسات المشتتة والوهج من مصادر الضوء الخارجية.

كما تتميز الشاشتانUltraFine OLED Pro  بتصميم رقيق وأنيق فضلاً عن خفة وزنها لسهولة التنقل بين غرف ومكاتب مختلفة. ويتم تثبيت الحامل المدمج بشكل آمن بالجزء الخلفي من الشاشة بآلية بسيطة وبنقرة واحدة حيث يوفر إمكانية ضبط الارتفاع والدوران والإمالة دون المساومة على الثبات أو التصميم.

وقال سيو يانغ جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: ” صممت شاشات UltraFine OLED Pro الجديدة خصيصاً من أجل المهنيين العاملين في المجال الإبداعي فهي توفر دقة بصرية فائقة مع جودة صورة ذاتية الإضاءة ومعايرة عالية الكفاءة. هذه الدقة المذهلة والتدرج اللوني الواسع والقدرة على إعادة إنتاج محتوى HDR وSDR بدقة متناهية تجعل تلك الشاشات خياراً مثالياً للمستخدمين المحترفين الذين يعملون في صناعات الأفلام والمحتوى الرقمي.”

ستتوفر شاشات UltraFine OLED Pro الجديدة في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم اعتباراً من الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى