اقتصاد

إنتغرال تطلق منصتها “جوّي TV” على “آبل تي في”

توسع حلولها الرقمية وتوفرها على أجهزة متعددة

تكريساً لتوسعها في جميع أنحاء المملكة، أطلقت إنتغرال مؤخراً منصتها “جوّي TV” على “آبل تي في”، بهدف تسهيل رحلة المستخدمين وتمكينهم من الوصول إلى المنصة عبر العديد من العلامات التجارية في مجال أجهزة التلفزيون الذكي، وبالتالي رفع جودة الخدمات المقدمة لعملائها.

وكانت إنتغرال قد عملت، بعد أن توسعت بنجاح في 7 دول، على زيادة منتجاتها وخدماتها في سوق الترفيه الرقمي، وبالتالي قيادة التقدم الرقمي الذي يعصف بأرجاء المنطقة كافة، إضافة إلى تقديم منتجات أصلية بمميزات رقمية عالية الجودة، فضلاً عن الخدمات التي تسهل على المستخدم الوصول إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من المحتوى المباشر وحسب الطلب عبر أجهزة متنوعة شريطة أن تكون متوافقة مع “آبل تي في”.

وعند الحصول على تطبيق “جوّي TV” المتوفر على “آبل تي في”، أو أي من الأجهزة المتوافقة معه، يمكن للمشتركين الاستمتاع بميزات جديدة مثل حصولهم على قائمة مخصصة لأفضل 10 عناوين شهيرة، ومحرك توصية متطور يقدم المحتوى المناسب بناءً على اهتماماتهم ونشاطهم. ويستطيع مستخدمو “جوّي TV” الحصول على تجربة مشاهدة متواصلة، وهم جالسون في المنزل، وذلك من خلال التلفاز الذكي، كما يمكنهم مشاهدة البرامج أثناء تنقلهم على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية.

ومع وجود أكثر من 190 قناة بث مباشر ومشفرة و28000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، وعروض تلفزيونية، ومنتجات أصلية، أصبحت “جوّي TV” الوجهة المثالية للمشاهدين الطامحين للوصول إلى محتوى رقمي عالي الجودة. ومن خلال خدماتها الشاملة، تم تصميم منصة البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT المتميزة لتقديم أفضل تجربة وأغنى محتوى لمستخدميها، وبالتالي إبقائهم على اطلاع بالتحديثات، والتأكد من رضاهم عن خدماتها كافة.

وتسعى إنتغرال إلى تطوير عروضها من خلال تحديث الميزات التكنولوجية لخدماتها باستمرار، والمحتوى الأصلي الذي يجذب جمهورها المحلي والإقليمي، إضافة إلى مكتبتها المنوعة بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام التي لا تعد ولا تحصى. علاوة على ذلك، تقدم إنتغرال لمستخدميها مستويات متعددة من الاشتراك (بناءً على جودة المحتوى والصوت والفيديو) لضمان وصول كل المستخدمين إلى الترفيه الرقمي المتميز، مع استمرار “جوّي TV” في توفير خدمة OTT بجودة عالية على العديد من الأجهزة، وبالتالي تثري إنتغرال حياة الأفراد اليومية بتقديم أفضل وسائل الترفيه في تجربة رقمية متطورة.

هذا، وتعمل “جوّي TV” على تعزيز حضورها وسمعتها كقوة رائدة للارتقاء بمعايير المحتوى الرقمي وبث الفيديو في المنطقة، وبموازاة ذلك تشق مسارات جديدة في صناعة الترفيه الرقمي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونظراً إلى نهجها الذي يركز على تطوير تجربة العملاء، فإنها تواصل عملها لتحقيق تطلعاتهم والمساهمة في تعزيز جودة الحياة تماشياً مع رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى