اتصالات وتكنولوجيا

OPPO تطلق تحدي الإلهام لعام 2023 باستثمار 440,000 دولار أمريكي للدعوة إلى حلول تقنية مبتكرة

أعلن معهد أبحاث OPPO، بالتعاون مع شركاء عالميين Qualcomm Technologies وGSMA 5G IN وAmazon Web Services وLinkedIn، عن إطلاق تحدي إلهام OPPO لعام 2023 في يوم الابتسامة العالمي. بناءً على اقتراح العلامة التجارية “الإلهام إلى الأمام”، تهدف OPPO وشركاؤها في النظام البيئي التكنولوجي العالمي إلى تقديم حلول جديدة ومبتكرة للحياة من خلال توفير فرص التمويل والدعم والشراكة. من خلال العمل معًا، تأمل OPPO أن تتمكن هذه الابتكارات من إحداث تأثير إيجابي، وتشجيع المزيد من الوعي بالقضايا التي تؤثر على المجتمعات العالمية.

2023 تحدي إلهام OPPO – دعوة لتقديم العروض

تتعهد OPPO وشركاؤها بالتمويل والدعم الفني للمقترحات المبتكرة
تؤمن OPPO بعمق بفكرة “الابتكار الفاضل”. قال رئيس معهد بحوث OPPO بينما نواصل استكشاف التكنولوجيا الجديدة، نظل نعمل للقيام بذلك بطريقة تضع الأشخاص في المقام الأول. وأضاف: “نظرًا لأن القضايا العالمية مثل الصحة العامة والتكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها وحماية البيئة هي الشواغل الرئيسية، لا يمكننا الاعتماد على جهودنا الخاصة لتقديم الحلول. لذلك بدأنا تحدي الإلهام لتمكين المبتكرين المتشابهين في التفكير من معالجة هذه المشكلات الكبيرة معنا باستخدام قوة التكنولوجيا وخلق عالم أفضل للجميع”.
سيبدأ استقبال الطلبات الخاصة بتحدي إلهام OPPO لعام 2023 من 8 مايو إلى 30 يونيو، مع ثلاثة أحداث تجريبية إقليمية من المقرر عقدها في بانكوك وبوسطن وشنتشن في أوائل أغسطس. وستتم دعوة المتأهلين للتصفيات النهائية من كل حدث تجريبي إقليمي للانضمام إلى معسكر تسريع تحدي الإلهام ومقابلة المديرين التنفيذيين والخبراء التقنيين من OPPO لمراجعة مقترحاتهم قبل الحدث التجريبي النهائي العالمي في نهاية أغسطس.

الجدول الزمني العالمي لتحدي الإلهام OPPO لعام 2023

سيتم تقييم جميع المقترحات الخاصة بتحدي إلهام OPPO هذا العام بناءً على المعايير الأربعة وهي قابلية التنفيذ والابتكار التكنولوجي والإمكانات طويلة المدى والقيم الاجتماعية. سيتم اختيار ما مجموعه 15 اقتراحًا مؤهلًا من الأحداث التجريبية الإقليمية كمتأهلين للتصفيات النهائية العالمية وسيتم اختيار أفضل 5 مقترحات فائزة في الحدث التجريبي النهائي العالمي، حيث يتم منح كل فائزمنحة قدرها 50.000 دولار أمريكي (حوالي 350.000 يوان صيني، شامل الضرائب).
وسيكون هناك المزيد من فرص الشراكة مفتوحة لأفضل 45 مقترحًا في جميع أنحاء العالم – تتكون من أفضل 15 مقترحًا في كل تحد إقليمي – بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر:
فرص الإنتاج والتسويق: سيتم إنشاء صندوق احتضان بقيمة إجمالية 190 ألف دولار أمريكي (حوالي 1.25 مليون يوان صيني، شاملاً الضرائب)، وذلك للمشاركة في تطوير حلول التنفيذ.
الشراكة الاستراتيجية وفرص الاستثمار.
فرص للعرض في مناسبات التكنولوجيا العالمية.
فرصة لتلقي موارد السحابة والدعم الفني من Amazon Web Services.
OPPO تتعاون مع محترفي التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم لخلق مستقبل أفضل

خلال تحدي OPPO Inspiration Challenge العام الماضي، تم جمع 536 اقتراحًا من مبتكرين من جميع أنحاء العالم بهدف مواجهة التحديات الرئيسية في “الوصول إلى التكنولوجيا” و “الصحة الرقمية”. وعملت OPPO منذ ذلك الحين مع 18 من هذه الفرق لمواصلة تنفيذ مقترحاتهم وشارك بعضهم في منصات عالمية مثل OPPO INNO DAY 2022 وMWC 2023.

أهم 10 مقترحات شاركت لتحدي إلهام OPPO 2022

نظرًا لأن الصحة وإمكانية الوصول وحماية البيئة هي نقاط التركيز الرئيسية للمجتمع، فمن المهم دفع التقدم في هذه المجالات الرئيسية من خلال التكنولوجيا المبتكرة. سيركز تحدي 2023 OPPO Inspiration Challenge على فئتي “إلهام الناس” و “إلهام الكوكب”، ودعم المتخصصين في مجال التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم لتطوير حلول مبتكرة في هذين المجالين.

إلهام الناس: حلول مبتكرة للصحة الرقمية والتكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها
دعوة للتقنيات والمنتجات والخدمات المتعلقة بالصحة الرقمية والتكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها. يتضمن الخوارزميات الصحية؛ ابتكارات أجهزة الاستشعار، أي دمج أجهزة استشعار جديدة ومتقدمة في أجهزة مراقبة الصحة اليومية؛ منتجات مبتكرة لمراقبة الصحة الرقمية؛ تقنيات مساعدة الوصول؛ والتكنولوجيا المصممة لكبار السن. التركيز الأساسي لهذه الفئة هو جعل التكنولوجيا في المتناول ومفيدة للجميع.

إلهام لكوكب الأرض: حلول مبتكرة لحماية البيئة والتنمية منخفضة الكربون
تماشياً مع تعهد OPPO بتحقيق الحياد الكربوني في عملياتها بحلول عام 2050، يركز هذا المجال على حلول مبتكرة تتعلق بحماية البيئة والتنمية منخفضة الكربون كما هو مطبق على الإلكترونيات الاستهلاكية. تشمل الطاقة المتجددة؛ مواد وعبوات مستدامة؛ عمليات الإنتاج الخضراء؛ إعادة تدوير المنتجات الإلكترونية؛ والإدارة الرقمية لانبعاثات الكربون. ينصب التركيز الأساسي لهذه الفئة على تقليل التأثير البيئي لتصنيع المنتجات الإلكترونية أو استخدامها، وتعزيز التنمية المستدامة من خلال التكنولوجيا.

سيتم فتح التسجيل العالمي لتحدي إلهام OPPO لعام 2023 من 8 مايو إلى 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى