أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

مذبحة تويتر .. فوضى تسريح الموظفين مستمرة

تستمر شركة تويتر في مذبحة تسريح الموظفين خاصة بعدما تولي رئاستها الملياردير العالمي إيلون ماسك، الأمر الذي تسبب في غضب فئة كبيرة من مستخدمى توتير وهو موقع التغريدات القصيرة والأشهر في العالم.

اقرأ ايضا .. كاسبرسكي: حملة جديدة للرسائل غير المرغوب فيها على تويتر تسرق العملات الرقمية للمستخدمين

الأمر بدأ عندما قامت تويتر في شهر نوفمبر عام 2022 بتسريح ما يقرب من 3700 موظف بحجة خفض التكاليف، وتبعه تقديم المئات استقالتهم في وقت لاحق.

وقامن شركة تويتر أمس الجمعة، بمزيد من تخفيضات العمالة، في فريق الثقة والأمان الذي يتعامل مع الإشراف على المحتوى العالمي، وفي الوحدة المتعلقة بخطاب الكراهية والتحرش.

وذكر تقرير لمنصة “بلومبرغ” عن مصادر مطلعة، أنه ما لا يقل عن 10 تخفيضات أخرى حدثت بالأمس، وأثرت على العاملين في مكاتب الشركة في دبلن وسنغافورة.

وأفادت “بلومبرغ” أن من بين من جرى تسريحهم من منصة التواصل الاجتماعي التي يملكها الملياردير إيلون ماسك كل من نور أزهر بن أيوب، الذي تم تعيينه مؤخرا رئيسا لسلامة الموقع في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وأنالويزا دومينجيز، كبيرة مديري سياسة الإيرادات في “تويتر”.

وأوضح التقرير أنه تم أيضا الاستغناء عن موظفين في الفرق التي تتعامل مع سياسة المعلومات المضللة والنداءات العالمية ووسائل الإعلام الحكومية على المنصة.

تعرّف على جوانب شخصيّتك الاجتماعية الفريدة مع أروع تطبيقات التواصل الاجتماعي على متجر هواويAppGallery

OPPO تطلق حملة قصتي في بورتريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى