اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تعرض حل التكييف المريح والأنيق ARTCOOL™ GALLERY الجديد في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

دبي – متابعة – جلف تك –

تستعد شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) لكشف النقاب عن أحدث أجهزة التكييف لديها ARTCOOL Gallery في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. وبفضل شاشة LCD مقاس 27 بوصة وخيارات “إل جي” القابلة للترقية، يستطيع الطراز الجديد عرض المحتوى المخصص الذي يتناسب مع أي موسم ويُضفي الأجواء المريحة في الغرفة على الفور باستخدام تطبيق LG ThinQ. كما يوفر المكيف الجديد التبريد والتدفئة مع خفض استهلاك الطاقة باستخدام الضاغط العاكس المزدوج من “إل جي” وتدفق الهواء غير المباشر بثلاثة اتجاهات، إضافةً إلى أداء أكثر صحيةّ بفضل تقنية AI Dry. ويقدم مجموعة متنوعة من المزايا سهلة الاستخدام تشمل تطبيق الهاتف المحمول سهل الاستخدام.

يقدم ARTCOOL Gallery محتوى حصري على شاشة LCD الساطعة التي يحدها إطار بسيط لكن متطور، ويوفر انطباعاً كأنه عمل فني مؤطّر بدلاً من مكيف متطور من “إل جي”. وسيتمكن المستخدمون عبر تطبيق ThinQ من الاختيار من ضمن مجموعة متنامية من الصور الرائعة والثابتة والمتحركة أو الاختيار من الصور العائلية المفضلة وعرض شيء جديد كلما شعر المستخدم بحاجة إلى تغيير المحتوى. ويمكن التحكم بالمكيف الجديد بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد الذكي أو عبر تطبيق الهاتف الذكي1 الذي يتيح للمستخدمين اختيار الإعدادات والوظائف ومراقبة حالة الجهاز في الوقت الفعلي من أي مكان.

يوفر ARTCOOL Gallery الجديد، المزود بالضاغط العاكس المزدوج التبريد مع توفير الطاقة عبر استهلاك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 70% مقارنةً بالمكيف السكني التقليدي2. ويساعد أيضاً على توفير بيئة داخلية هادئة ومريحة ويعمل بمستويات ضوضاء منخفضة تصل إلى 20 ديسيبل وتغلق ريشته السفلية “المخفية” في وضع السكون حتى لا تزعج المستخدمين أو تؤثر على راحتهم. 3

علاوة على ذلك، يوفر المكيف المذهل تدفق هواء منعش بفضل ميزة AI Dry من “إل جي” التي تحدد وقت التجفيف الأمثل تلقائياً بناءً على وقت التشغيل والوضع المختار وتزيل أي رطوبة تكونت داخل مكيف الهواء بفعالية. إضافةً إلى ذلك، يحتوي الطراز الجديد على شبكة سفلية يمكن فصلها وتنظيفها بسهولة4 وغطاء يسهل التثبيت.

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يوفر أحدث المكيفات ARTCOOL Gallery الراحة والأناقة على مدار العام من خلال تقديم الأداء المتميز والموضوعات الفنية التي تناسب جميع الأذواق والمواسم. وتم تصميم حل الهواء المبتكر والجديد من إل جي للمساعدة في تزويد المستهلكين بحياة أفضل في المنزل من خلال المزيج الفريد من المحتوى المخصص والتقنيات المتطورة”.

يستطيع زوار جناح “إل جي” (رقم 15501، مركز مؤتمرات لاس فيجاس) في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023 من 5 وحتى 8 يناير مشاهدة جميع ابتكارات الشركة الأخيرة، بما في ذلك المكيف الجديد ARTCOOL Gallery.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى