اقتصاد

تايجر العقارية تبدأ تسليم وحدات مشروع برج ذا سكوير في دبي مطلع أبريل القادم .. نسبة الانجاز تجاوزت 95%

كشفت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن قرب الانتهاء من تنفيذ مشروع برج ذا سكوير الواقع في قرية جميرا الدائرية في إمارة دبي، حيث تجاوزت نسبة الأعمال الإنشائية 95%منه، و من المتوقع البدء بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستخدمين النهائيين في مطلع شهر ابريل القادم.

ويتكون برج ذا سكوير من 37 طابقاً ، ويضم عدد 346 وحدة سكنية تتنوع بين ستيديو، غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، الى جانب مرافق مثل مسبح و صالة ألعاب رياضية، و صالة ألعاب متخصصة للأطفال.

وأوضح المهندس عامر وليد أن الشركة واصلت طوال الفترة الماضية تنفيذ مشاريعها بدون توقف أو تأثر بالظروف الراهنة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواقع المشاريع، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في مواصلة الأعمال و الحرص على التسليم بالوقت المحدد حسب الجدول الزمني.

وذكر المهندس عامر وليد أن تايجر العقارية ماضية في تنفيذ مشاريعها المتعددة في إمارة دبي، في ظل الثقة بالقطاع العقاري الذي ما يزال يحافظ على جاذبيته ، ويعتبر من القطاع الاستثمارية الأكثر أمانا.

وأفاد أن مشروع ذا سكوير قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور والمشترين بغرض الاستخدام النهائي و الأستثماري ، موضحاً أن تايجر العقارية حرصت على طرح الوحدات السكنية بأسعار تنافسية وتوفير حلول تقسيط مرنة وميسرة الأمر الذي شجعل على بيع كامل وحدات البرج.

مبادرات وحوافز

وأوضح أن المبادرات والحوافز التي أقرتها الحكومة الرشيدة مؤخراً كان لها أثرها البالغ على تعزيز ثقة المستثمرين والمشترين للوحدات العقارية، مع توقعات أن تشهد حركة المبيعات نمواً خلال الفترة المقبلة بفضل هذه المبادرات التي ستسهم في قدوم مزيد من المستثمرين وأصحاب المواهب والاطباء و عائلاتهم إلى الدولة بغرض الإقامة، واطلاق أعمالهم الخاصة بهم في ظل بيئة الأعمال النشطة التي تتمتع بها دولة الامارات.

وأعرب المهندس عامر وليد عن توقعاته أن تشهد الفترة المقبلة تعافياً للقطاع العقاري ، و ارتفاع الطلب على التملك والشراء بما يدعم القطاع و يعزز من ثقة المستثمرين والمشترين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى