اتصالات وتكنولوجيا

إل جي ترفع مستوى الأمان لشاشاتها التجارية من خلال ميزة متطورة للكشف عن التجسس

تطبق الشركة نظاماً موثوقاً في أحدث حلولها للافتات الرقمية للكشف عن التنصت، لمنح عملائها مستوى الحماية الذي يطلبونه

إل جي

جدة، جلف تك : أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن تزويد منتجاتها من اللافتات والشاشات التجارية بحلٍ مبتكرٍ جديد للكشف عن التنصت، حيث سيتم من الآن فصاعداً تطبيق نظام الأمان المتطور على الطرازات الرئيسية التي تنتجها الشركة، بما في ذلك “LED All-in-One” و”LED Bloc” و”MAGNIT”، بالإضافة إلى بعض لافتات الجدران والمنتجات ذات الدقة UHD التي تدعم نظام التشغيل “webOS 4.1”.

بالتزامن مع توسع الطلب على منتجات اللافتات والشاشات التجارية عبر عدة قطاعات، تزداد الحاجة إلى مثل هذه التقنيات والتي تخدم احتياجات الشركات العاملة في قطاعات مختلفة. على الرغم من أهمية المراقبة المضادة في كل قطاع، إلا أن بعض الكيانات مثل الشركات والوكالات الحكومية والمؤسسات الوطنية والجيش تعطي الأولوية للسرية وحماية المعلومات الشخصية. وعملت إل جي، بالشراكة مع مزود تكنولوجيا الأمان عالي التقنية GITSN، على تلبية هذه الحاجة من خلال تثبيت تطبيق مخصص يعمل مع محطة GITSN للكشف عن التنصت في لافتات إل جي الذكية التي تعمل بنظام “webOS”.

تظهر ميزة الكشف عن التنصت الجديدة إشارةً تحذيرية على الشاشة في الوقت الفعلي بمجرد اكتشاف أي إشارة غير طبيعية. ويستخدم النظام رموزاً بسيطة لتعريف الحضور بمدى أمانهم في جميع الأوقات. علاوة على ذلك، تعمل الميزة التي تتوافق مع نظام التشغيل “webOS”، والتي تغطي غرف المؤتمرات والتحكم المتعددة في وقتٍ واحدٍ، على تحليل كافة المخاطر المحتملة بسرعة وبدقة لتنبيه المسؤولين على الفور.

وقال بايك كي مون، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “يكشف أحدث حلول إل جي العديد من المخاطر المحتملة وغير المتوقعة ويبلغ عنها فوراً، كما يقوم أيضاً بتحديث إدارة أمن الشركة. ستواصل إل جي تقديم منتجاتها من الشاشات عالية الدقة، والتي لن تركز فيها على جودة الصورة والألوان فحسب، بل تلتزم بتقديم أعلى مستويات الأمان لعملائها أثناء استخدام هذه المنتجات”.

ستتوفر أحدث حلول اللافتات والشاشات التجارية في الربع الثالث من العام 2022، بدايةً من الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، لتليها لاحقاً الأسواق الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى