أخبار عامة

احتفل بالرومانسية في أكثر الوجهات الشاطئية جمالاً في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: جلف تك : سواء أمضيت عشاءً عادياً للاحتفال بـ”علاقة غرامية” بمنأى عن الضغوط، أو تتطلع إلى إحياء تلك الشعلة بعشاء رومانسي على ضوء الشموع، فإن 14 فبراير هو اليوم المثالي لخوض تجربة رائعة في أفضل المطاعم المنتشرة في “نخلة جميرا” مع “نصفك الآخر”.

اختر أفضل مواعدة ليلية من خلال دليلنا للمطاعم الذي يجعلك تمتع بهذا اللقاء في يوم “الفالنتاين” في “ذي بوينت” “و”بالم ويست بيتش” و”كلوب فيستا ماري”. فهذه الوجهات الثلاث التي تتميز بإطلالاتها الخلابة تمنحك أهم عنصرين أساسيين لتمضية ليلة ساحرة، ألا وهما المناظر الخلابة والطعم الرائع للمأكولات.  

إليك أفضل الأماكن للاستمتاع بوجبة رومانسية في “نخلة جميرا”:

“ذي بوينت” في “نخلة جميرا”

تتميز “ذي بوينت” باحتضانها أكبر نافورة مائية في العالم مضاءة باللون الأحمر كخلفية، وهي وجهة مثالية لتناول الطعام على الواجهة البحرية ووجهة شاطئية تمنح المقيمين والزوار تجربة طعام مميزة في يوم “الفالنتاين”.

  • إل باساجيو: استمتع بلائحة طعام لشخصين طوال اليوم في 14 فبراير، تضم كبد الأوز المطهو بالمقلاة كمقبلات ولوبستر تيرميدور الكندي وزبدة الكركند المتبلة والبطاطس المهروسة ورقائق الثوم كطبق رئيسي، وفي الختام تذوّق أشهى الحلويات، مع الأخذ في الاعتبار أنه تتوفر أيضا خيارات للوجبات النباتية عند الطلب. وتبلغ تكلفة هذا العشاء 500 درهم شاملاً المشروبات الخفيفة وورود للسيدات.                       
  • أرجنتينا جريل: استمتع بحيوية وروعة ثقافة أمريكا الجنوبية من خلال تذوّق النكهات اللذيذة وطعم أطباق المزة التي تشمل فنون الطبخ التي يبرع بها رئيس الطهاة مثل اللحوم المشوية والمأكولات البحرية والباستا، بالإضافة إلى العديد من الخيارات النباتية. أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء مميز، فإنه بإمكانهم زيارة هذا المطعم لتذوّق نوع خاص جديد: شريحة لحم فاخرة. يبلغ سعر الوجبة 350 درهماً للشخص الواحد، بما في ذلك مشروبات الشمبانيا المفتوحة لمدة 3 ساعات في 14 فبراير، بدءاً من الساعة 3 من بعد الظهر وصاعداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى