غير مصنف

“برغرايززر” تفتتح فرعها الـ 80 وتقترب من تطبيق هويتها الجديدة على مطاعمها

الرياض : جلف تك : افتتحت مطاعم “برغرايززر” أكبر سلسلة مطاعم للبرغر الطازج في السعودية، فرعها الـ 80 في مدينة الدلم منطقة الرياض ليكون الأحدث ضمن سلسلة فروع الشركة التي تنتشر في 14 مدينة بالسعودية، ويحاكي الفرع الجديد هوية مطاعم “برغرايززر” الحديثة التي أطلقتها الشركة العالم الماضي.
وقال محمد القعود الرئيس التنفيذي لشركة مطاعم بيت الشطيرة المالك والمشغل الحصري لمطاعم (برغرايززر) إن افتتاح الفرع الثمانين للشركة يأتي ضمن حرصها على التواجد والقرب من عملاء “برغرايززر”، إلى جانب تعزيز وتسهيل الوصول واستخدام منافذ البيع الأخرى، مضيفا إن الترحيب والإقبال الذي تجده الشركة عند افتتاح فروعها الجديدة من العملاء يدفعها دوما للتفكير في أفضل الطرق لتعزيز قربها منهم.
واكد القعود أن “برغرايززر” نجحت خلال سنوات عملها الـ 11 في السوق السعودية في الحفاظ على التزامها بتقديم برغر طازج وعالي الجودة بسعر تنافسي متصدرة القطاع في هذا المجال.
وكانت شركة “برغرايززر” قد أطلقت العام الماضي هوية جديدة لمطاعمها تعكس وتقدم التزامها بتوفير برجر طازج كما تقدم تجربة مميزة ومريحة لعملائها، ويتوقع ان تطبق الهوية الجديدة في فروع “برغرايززر” في النصف الثاني من عام 2021.
وتعد “برغرايززر” أكبر سلسلة مطاعم للبرغر الطازج في المملكة العربية السعودية، وتختص في تقديم برجر اللحم والدجاج المطهو حسب الطلب وانطلقت الشركة بفرع واحد في مدينة الرياض عام 2009.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى