English Newsاتصالات وتكنولوجيا

هواوي ترتقي بتجربة المستخدم الرقمية من خلال باقات Petal One الحصرية وتطبيقي خرائط Petal وبحث Petal

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – طرحت هواوي، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، باقة الاشتراك الحصرية Petal One  لمستخدمي هواتف HUAWEI P50 Pro وHUAWEI P50 Pocket . وستتيح خدمة العضوية المتعددة السيناريوهات للمستهلكين فرصة استكشاف منتجات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة  (HMS)مثل HUAWEI Mobile Cloud، وبحث Petal،

و  HUAWEI VideoوHUAWEI Music ، بكل سهولة وسلاسة أثناء استخدام أجهزة هواوي والأجهزة اللوحية والذكية القابلة للارتداء.

ولغرض توفير تجربة مطورة لتحديد المواقع بدقة في المملكة العربية السعودية، طرح بحث Petal مؤخراً ميزة “الخدمات القريبة” لمنح المستهلكين وصولاً مباشراً للخاصية عن طريق الصفحة الرئيسية. وتتيح “الخدمات القريبة” للمستهلكين إمكانية استكشاف أحدث المواقع الخاصة بالتسوق والطعام واللعب وغيرها المزيد. تم توفير الميزة سابقاً للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة ومصر وجنوب أفريقيا.

وللاستمتاع بتجربة ملاحة مريحة وملائمة، زوّد تطبيق خرائط Petal بمزايا فريدة ومبتكرة، مثل التوجيه باستخدام الخرائط والتخطيط الفوري لمسار الوجهة وعرض آخر المستجدات والتقدم المحرز في مسار الرحلة، وتقديم توصيات بالطرق الجديدة وغيرها المزيد. وبإمكان مستخدمي هواتف  HUAWEI P50 Pocketعرض تفاصيل الملاحة على السطح الداخلي والخارجي لشاشة العرض لتجربة ملاحة ممتعة وسلسة.

وقال بابلو نينج، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن تحسين تجربة المستخدمين من خلال طرح المنتجات المبتكرة مثل  خرائط Petal وبحث Petal، يأتي في طليعة استراتيجيتنا في هواوي. وستساهم باقة الاشتراك في Petal One، وهي الإضافة الأحدث من نوعها إلى النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، في ترسيخ مكانتنا كشركة تكنولوجيا رائدة، تزوّد مستخدميها بمجموعة متنوعة من الحلول السلسة. نتطلّع إلى لعب دور أكبر في دعم وتعزيز الإمكانات والقدرات في المنطقة من خلال منتجاتنا وحلولنا التكنولوجية الأحدث من نوعها، وذلك بفضل اعتمادنا على النظام الإيكولوجي فائق التطور لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).”

كما تتيح باقة الاشتراك في Petal One للمستهلكين من مستخدمي هواتف HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket فرصة الاستفادة من أروع العروض الحصرية القيّمة، بما فيها اشتراك مجاني لكبار الشخصيات “VIP” في تطبيق HUAWEI Music وتطبيق HUAWEI Video لمدة ستة أشهر. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان المستخدمين الحصول على خصم 50٪ على اشتراكات لمدة عام واحد في HUAWEI Mobile Cloud  بسعة تخزين تبلغ 2 تيرابايت، أو اشتراك لمدة شهر واحد في  HUAWEI Mobile Cloud بسعة تخزين تبلغ  2 جيجابايت.

تتوفر باقة الاشتراك فيPetal One  لمستخدمي هواتف HUAWEI P50 Pro و  HUAWEI P50الإقليميين، بما في ذلك المستهلكين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وعُمان وقطر والبحرين والعراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى