سياحة و سفر

فندق فورسيزونز خليج البحرين الوجهة المثالية للعطلات العائلية و الرومانسية

10 أسباب تجعل من فندق فورسيزونز خليج البحرين الوجهة المثالية للعطلات العائلية و الرومانسية

المنامة: جلف تك نيوز

يعتبر فندق فورسيزونز خليج البحرين كوجهة في حد ذاته، على جزيرة خاصة في قلب مدينة المنامة مما يجعله الوجهة الأمثل للاستمتاع بعطلة عائلية على الشاطئ أو بإجازة رومانسية للأزواج.

الموقع المثالي في قلب البحرين


يتخذ الفندق موقعاً مميزاً على جزيرة خاصة في قلب العاصمة المنامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بسكينة الجزيرة و حيوية المدينة في الوقت ذاته، حيث يمكنهم الوصول بسهولة إلى مجمع “أفنيوز البحرين” الذي يقدم مجموعةً شاملة من تجارب التسوق والترفيه عن طريق خدمة التاكسي المائي التي تنقل الضيوف من الفندق إلى المجمع في غضون ثلاث دقائق فقط أو القيام بجولة بحرية في خليج البحرين. بالإضافة الى قربه من منطقة العدلية والتي تعد من أشهر الأحياء في العاصمة وتشمل مجموعة واسعة من المطاعم والمعارض الفنية.

وحدات عائلية واسعة


تصميم غرف وممرات الفندق مستوحاة من الرحلات البحرية الفاخرة والتي توفر جميعها إطلالة بحرية على خليج البحرين، يمكن للعائلات حجز الغرف المتصلة أو الأجنحة الواسعة للاستمتاع بإقامة أكثر راحة.

متعة لجميع أفراد العائلة


يوفر فندق فورسيزونز خليج البحرين تجربة ترفيه متكاملة للعائلات من مختلف الأعمار، تقدم حديقة الألعاب المائية المستوحاة من قوارب الصيد البحرينية تشكيلة من ألعاب التزلج والألعاب المائية والطفو وأكثر من 70 لعبة وسبع زحليقات مائية. بالإضافة الى نادي الأطفال الذي ينظم أنشطة ممتعة تنمي الفضول والإبداع عند الأطفال، وللمراهقين مساحة خاصة من المرح في “البيتش كلوب” المصمم على غرار نوادي ركوب الأمواج في كاليفورنيا ويضم ألعاب الفيديو و الألعاب الكلاسيكية ومتجر آيسكريم فاخر.

أجمل لاونج في البحرين


يعد باي فيو لاونج أحدى الأماكن التي يجب زيارتها في البحرين، تضفي أشجار الزيتون جمالاً استثنائياً لردهة الفندق والشرفة الخارجية، مع الإطلالة البحرية الساحرة، مما يجعله المكان المثالي لاحتساء أنواع القهوة والشاي الفاخرة وتشكيلة مميزة من شاي الظهيرة.

الشمس والبحر والرمال بانتظاركم


يمتد الشاطئ الخاص بفندق فورسيزونز خليج البحرين برماله البيضاء على طول الشاطئ الجنوبي على مسافة 160 متراً موفراً مجموعة كاملة من وسائل الراحة والأنشطة البحرية الممتعة منها الكاياك و ركوب الأمواج وكرة الطائرة الشاطئية، كما يضم الفندق مسبح عائلي و مسبح خاص للكبار، ومسبح داخلي مع ساعات مخصصة للسيدات مما يجعله الملاذ المثالي للاستمتاع بأجمل إجازة في البحرين.

تجربة حصرية للأزواج في السبا الليلي


سيحظى الأزواج بتجربة رومانسية لا مثيل لها في سبا فورسيزونز خليج البحرين، تمثل تجربة السبا الليلي الفريدة الطريقة المثالية للاحتفال بأعياد الميلاد أو ذكرى الزواج أو فقط لخلق ذكريات لا تنسى مع من تحب. تبدأ التجربة من الساعة 11 مساءً بتدليك أروماثيرابي لمدة 60 دقيقة في المسبح الداخلي ليوفر خصوصية تامة للزوجين، يتلوه وقت خاص للاسترخاء يقدم فيه طبق من الشوكولاتة الفاخرة و الماكارون والتوت المشكل مع المشروبات في الجاكوزي. تتضمن التجربة باقة من الورود وتنسيق رومانسي كما تضم قائمة السبا خيارات مختلفة من العلاجات الجديدة مثل التدليك بالشموع والحمم البركانية بالإضافة الى الحمام المغربي التقليدي.

مطاعم الشيف “وولفغانغ باك” الحائزة على جوائز


يضم فورسيزونز خليج البحرين 4 مطاعم ولاونجات للشيف الشهير “وولفغانغ باك” لتقديم تجربة طعام استثنائية لزوار الفندق، يتميز “كت” مطعم الستيك بأفضل أنواع اللحوم وإطلالات مذهلة بزاوية 180 درجة على المنامة وتصميم أنيق من خشب النخيل والماهوجني، و مطعم” ري آسيا ” المتخصص في المطبخ الآسيوي ويقدم أطباقاً تقليدية بطابع عصري مبتكر، بالإضافة إلى إطلالاته الساحرة من الطابق الخمسين على أفق المملكة.

الحدائق الخضراء


يمتاز الفندق بحدائقه الخلابة التي تتيح للضيوف التنزه والاستمتاع بالطبيعة، تغطي الحدائق المورقة مساحة تبلغ خمسة هكتارات من أشجار النخيل و أشجار اللهب و زهور فرانجبياني البيضاء.

تجربة لبنانية أصيلة في مطعم “بيبلوس” الجديد


يقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين تجربة فريدة للمطبخ اللبناني من تقديم الشيف المتخصص في المطبخ الشرقي واللبناني طوني الخوري، صممت ديكورات المطعم بنمط يدمج بين الأسلوب العصري والتقليدي بإعتماد الألوان الفيروزية والبيضاء المستوحاة من تدرجات البحر الأبيض المتوسط و زينت الزوايا بأشجار الزيتون والنباتات الخضراء، يوفر المطعم جلسات داخلية وتيراس خارجي مع اطلالة شاطئية خلابة على مياه الخليج العربي ليكون وجهة مثالية لتجربة طعام لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

العروض خاصة


يقدم الفندق عروضاً مميزة خلال موسم الشتاء، يمكن للضيوف الحصول على ليلة ثالثة مجانية عند حجز إقامة في أحد الأجنحة، وخصم 15% عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر وخصم 25% عند الإقامة لمدة خمس ليالٍ أو أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى