رياضة

سعوديتان تحققان المركز الثاني في بطولة بولندا لكرة الطاولة

جمال علم الدين

هنأ الاتحاد السعودي لكرة الطاولة اللاعبتين السعوديتين، مريم المريسل وغالية العنزي، لحصولهما على المركز الثاني في فئة زوجي السيدات WD5 في بطولة بولندا الدولية لكرة الطاولة البارالمبية، فئة زوجي السيدات، وذلك بعد الفوز في عدة بطولات، على الرغم من إعاقتهما، إلا أنهما تمكنتا من تحقيق النجاح في رياضة التنس، وحققتا الفوز بكل جدارة كفريق سعودي قادر على التحدي والمواجهة.

غالية العنزي وتحدي الفوز

وفي حديث البطلة غالية العنزي لـ”العربية.نت”، أكدت على دعم أسرتها لها للمشاركات المحلية والعالمية، إضافة إلى الدعم الكبير من الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، والذي فتح المجال أمامها للمشاركات الدولية، والتي حققت من خلالها العديد من الجوائز، مؤكدة أنها تسعى لتمثيل المنتخب على أعلى المستويات.

وقالت العنزي: التحقتُ باللعب في كرة الطاولة عن طريق زميلتي مريم المريسل، ومشاعر الفوز لا توصف، ففي كل مرة نفوز يتجدد فينا شعور الفخر والاعتزاز، فلا يوجد شيء أجمل من تمثيل وطننا الغالي في المحافل الدولية التي أطمح لها أنا وزميلتي.

مريم المريسل وتحدي الإعاقة

فيما ذكرت البطلة الرياضية مريم المريسل، أن قصة نجاحها جاءت بعد أن تعرضت لحادث مؤلم، أقعدها عن الحركة، ولكنها تجاوزت الإعاقة وضاعفت جهدها في سبيل تحقيق طموحها، فلم يكن الكرسي المتحرك عائقاً أمامها، وبفضل الله، ثم بفضل دعم الأسرة استطاعت أن تتجاوز الأزمة بالتمرين على تنس الطاولة.

تقول: بدأتُ من الصفر لأصبح أحد أهم الأبطال المشاركين في أولمبياد طوكيو، ومع ممارسة الرياضة أصبح لديّ شغف لرياضة التنس والتمرين والانضباط، حتى نقلتُ هذا الشغف لأبنائي.

أقرأ ايضا : رسميا .. الاردن ينظم بطولة العالم للمصارعة تحت سن 20 الشهر المقبل

وختمت حديثها: مشاعر الفوز لا توصف، فنحن نملك ثقة المشاركة والتحدي، بعيداً عن الخوف، والقادم أجمل -بإذن الله- ونتطلع للمشاركة في أولمبياد باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى