اتصالات وتكنولوجيا

إصدار1.8 من لعبة ببجي موبايل يجلب SPIDER-MAN™: NO WAY HOME إلى خريطة ERANGEL بالإضافة إلى الخريطة الجديدة AFTERMATH

الرياض، جلف تك : أصدرت ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، رسمياً تحديثها الجديد الإصدار 1.8، والذي يجلب ناسج الشبكات المحبوب Spider-Man إلى خريطة Erangel حتى 14 فبراير، ويكشف النقاب عن خريطة Aftermath الجديدة كلياً. كما يقدم الإصدار الجديد الشراكة المشوقة مع الاستوديو المعماري الرائد Zaha Hadid Architects. وسيرافق كل تلك الإضافات الرائعة تحديثات المواسم ورويال باس وغير ذلك الكثير. وستقدم ببجي موبايل مع بداية العام الجديد أيضاً العديد من المزايا الجديدة للاعبين للاستمتاع بها.

يشهد تحديث ببجي موبايل في الإصدار 1.8 أيضاً وصول Spider-Man ناسج الشبكات المفضل لدى الجميع بالتعاون مع Spider-Man من Sony Pictures: No Way Home، والذي يتم عرضه الآن حصرياً في دور السينما. وسيجلب التعاون الأول من نوعه مع الشخصية المحببة لدى الجميع وSony Pictures عدداً من الأنشطة والعناصر الجديدة للاعبين لاختبار تجربة البطل الخارق الشاملة.

يستطيع اللاعبون الدخول إلى وضع اللعب الجديد والهبوط إما في خريطة Erangel أو Livik للتعاون مع Spider-Man في محاربة الوحوش الغامضة وكسب العناصر المجانية الرائعة وفرصة إطلاق الشبكات والتنقل حول الخريطة تماماً مثل البطل المقنع.

وسيتمكن اللاعبون من زيارة Mylta Power في خريطة Erangel لمجابهة الرئيس السري وإلحاق الهزيمة به مع Spider-Man للحصول على الإمدادات المتقدمة. إضافةً إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضاً الحصول على أداة إطلاق الشبكات No Way Home Web Shooter، مما سيتيح لهم إطلاق الشبكات على المباني وإبطاء الأعداء من خلال إطلاق التسديدات في الوقت المناسب. ابحثوا واكسبوا الصناديق المغطاة بشبكة Spider-Man: No Way Home التي ستظهر في خريطة Erangel للحصول على أداة إطلاق الشبكات No Way Home Web Shooter، إلى جانب المستلزمات الأساسية الأخرى وغيرها من أدوات Spider-Man: No Way Home المجانية.

أخيراً، تمت إضافة كرة الشبكة No Way Home Spider Web لرش الشبكات على مساحة كبيرة مما يؤدي إلى إبطاء حركة اللاعبين. ويمكنكم استخدامها تكتيكياً للحصول على طريقة سهلة لإقصاء اللعبين الآخرين!

سيتوفر وضع لعب Spider-Man: No Way Home ذي الطابع الخاص حتى 14 فبراير.

يتم عرض فيلم Spider-Man: No Way Home حالياً حصرياً في دور السينما.

تم تغييرLivik  في الخريطة الجديدة Aftermath بعد حدوث انفجار بركاني في الخريطة، وعلى اللاعبين الآن القتال في Aftermath في أعقاب هذه الكارثة الطبيعية. وإضافةً إلى التضاريس الصخرية الموجودة التي أصبحت مجزأة، تم تدمير المنازل والتضاريس الأخرى وهدمها. وتعتبر Aftermath خريطة ذات خطى أسرع بكثير من Livik الأصلية، مع وجود مساحة واسعة تدور في أنحائها معارك عديدة. يمكنكم الهبوط في هذه الخريطة الجديدة للاستمتاع بتجربة قتالية ملكية مشوقة!

تحتوي الخريطة أيضاً على عدد من التغييرات في أسلوب اللعب الفريد. وستضم جميع الأسلحة النارية وحدة AC Core Module ونطاق جديد لتعزيز الدقة والتعامل مع السلاح، كما ستمنح اللاعبين المزيد من المعلومات حول ساحة المعركة، مثل المسافة إلى الهدف والضرر الناجم. وسيتم ملء خريطة Aftermath أيضاً بعدد من حبال الانزلاق الحر والتي يمكن للاعبين استخدامها للتحرك بسرعة عبر الخريطة. وسيُمكّن نظام الاسترجاع الجديد Recall System اللاعبين من الحصول على فرصة ثانية لدخول ساحة المعركة. ابحثوا عن برج الاستدعاء لتحظون بفرصة إنعاش زملائكم في الفريق.

حصل تحديث ببجي موبايل الإصدار 1.8 أيضاً على مساهمة واحدة من الاستوديوهات المعمارية الرائدة في العالم Zaha Hadid Architects، لتصميم أول مبنى افتراضي على الإطلاق داخل لعبة الفيديو الشهيرة. وتجمع المراكز الطبية الفريدة الثلاثة التي صممها الاستوديو بين الفن الاستثنائي لزها حديد وجوهر خريطة Erangel ولعبة ببجي موبايل. ويمكن مشاهدة كل مبنى ودخوله حصرياً من قبل لاعبي ببجي موبايل في خريطة Erangel. وستُعرّف هذه المباني من خلال المزج بين الفن المادي والرقمي جمهوراً جديداً على الاستوديو المبتكِر الذي قدّم قطعة من الفن المعماري المتميز خصيصاً للاعبي ببجي موبايل، والذي يعمل كمنارة لإلهام الجيل القادم من المهندسين المعماريين.

يضم تحديث ببجي موبايل الإصدار 1.8 أيضاً تحسين الفصل بين أوضاع التوفيق بين الأنماط والأوضاع المُصنفة، مما يعني توفير خيارات أفضل لكل من اللاعبين العاديين والتنافسيين. وبمجرد تحديد أي من الخيارين في علامة تبويب تحديد الوضع، يمكن للاعبين بسهولة الاختيار بين أوضاع التوفيق (الوضع الكلاسيكي أو ساحة المعركة أو الأوضاع الأخرى) أو الوضع التصنيفي (الوضع الكلاسيكي). ويمكن إكمال مهام RP في كلا الوضعين. ويستطيع اللاعبون الآن العثور على أوضاع EvoGround وArcade Mode وVS AI Mode وMetro Royale Mode وغيرها من الأوضاع الأخرى. وتذكروا أنه لا يمكن ربح نقاط التصنيف إلا من خلال الوضع المصنف للاعب Ranked Mode!

مع إطلاق التحديث الجديد وصل الموسم الجديد بدورة جديدة في لعبة ببجي موبايل. ويقدم الموسم الرابع في الدورة الثانية المكافآت والموارد الموسمية الجديدة التي يمكن ترقيتها إلى Legendary. ويشهد هذا الموسم أيضاً المزيد من نقاط التحدي المكتسبة من المباريات التي تتيح للاعبين الفرصة لرفع ترتيبهم بشكل أسرع من ذي قبل. كما سيتمتع اللاعبون بفرصة جمع شاراتDiamond  وCrown وAce في نفس الدورة للحصول على مستلزمات عالية الجودة مجاناً. ويتضمن هذا الموسم أيضاً عدداً من التحديثات من أجل تحسين جودة التوفيق ومكافآت النقاط، بما في ذلك القيود المفروضة على مستويات اللاعبين التي يمكن أن تتطابق مع بعضها البعض ونظام مزامنة النقاط.


يقدم تحديث الإصدار 1.8 الجديد أيضاً تغييرات كبيرة لشهر رويال باس، تضم واجهة ونظام جديدان لتحسين تجربة اللعب. وسيكون لدى اللاعبين الآن حد للنقاط، مما يعني أنه لا يلزم إكمال جميع مهام التحدي للحصول على أقصى عدد من النقاط. ومع بدء أسبوع رويال باس الجديد، ستتم إضافة التحديات الجديدة مع زيادة حد النقاط، مما سيزيد من متعة اللاعبين، بالإضافة إلى المزيد من النقاط الإجمالية أكثر من أي وقت مضى.


تمت إزالة وقت لعب بطاقة رويال باس وإضافة نقاط وقت اللعب Game Time بدلاً من ذلك إلى مهام التحدي الجديدة التي يمكن إكمالها عدة مرات على مدار الأسبوع. ويحتوي نظام رويال باس أيضاً على عدد من التعديلات والتحسينات الأخرى، بما فيها الشاشات المعدلة وعدم وجود وقت انتظار للمكافأة والتعديل على مكافآت مهام النخبة وترخيص EZ Misson بما يتماشى مع حد النقاط الجديد.

يبدأ رويال باس الشهر 7: Royale Guard في 18 يناير، مع مجموعة Desert Marauder Set وGoth Aviator Set وM16A4 وDP28 وUZI والدراجات النارية ذات المقعدين وسيبدأ رويال باس الشهر 8: Bounty Legends في 18 فبراير.

لا يزال الأمان محط تركيز كبير لدى ببجي موبايل، ويجلب تحديث الإصدار 1.8 عدداً من التغييرات لتحسين بيئة الألعاب واكتشاف السلوك غير المناسب والغش. وتم إصلاح نظام الجدارة بما في ذلك القواعد المحدثة لمكافأة درجات الاستحقاق العالية، وتحسين الكشف عن الانتهاكات وشاشة نظام الاستحقاق الجديدة على صفحة الملف الشخصي. ويمكن للاعبين الآن الإبلاغ مباشرةً عن السلوك غير اللائق أثناء المباراة. إضافةً إلى ذلك، تم تحديث مركز الأمان في الصفحة الرئيسية الموسعة ونظام التحقيق الجديد والمزيد. وستساعد هذه التحديثات معاً في ضمان توفير تجربة عادلة وتنافسية لجميع لاعبي ببجي موبايل.

وتم إجراء عدد من التحسينات الأخرى على ببجي موبايل، تضم عدد من التحسينات المرئية وترقيات في واجهة المستخدم والمزيد!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى