سياحة و سفر

رافلز قصر العرين البحرين يقدم عرضاً استثنائياً للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الفندق الأول والوحيد في المملكة المكون بالكامل من الفلل مع برك سباحة خاصة، عن عرض مخصص للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وسط أجواء من الفخامة.

ويدعو المنتجع الضيوف للاستفادة من خصم 30% على أسعار الفلل الملكية مع برك سباحة خاصة، ليتيح لهم الاستمتاع بتجربة من الضيافة الفاخرة، حيث يمكنهم الاختيار من الفلل التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف، والتي تتميز بموقعها وسط المساحات الخضراء والأجواء المميزة ما يوفر ملاذاً هادئاً وإطلالات خلابة.

أقرأ أيضا.. منتجع رافلز قصر العرين البحرين يفتتح سبا فيلا بالتعاون مع عيادة دكتور بورجنر سويسرا

وتوفر هذه الفلل خياراً مثالياً للأزواج والأصدقاء وأفراد العائلة، حيث تحتوي على تراس خاص وجلسات خارجية إلى جانب حوض السباحة والجاكوزي مع خاصية تبريد أو تدفئة الماء، ما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات. وتتمتع جميع الفلل الملكية بخدمة المساعد الشخصي الفاخرة التي تتميز بها علامة رافلز من أجل تلبية جميع احتياجات الضيوف على مدار الساعة، وتضم الفلل غرف معيشة خاصة، وغرف نوم بأسرّة مزدوجة كبيرة مجهّزة بمراتب مصنوعة خصيصاً لعلامة رافلز من علامة ستيرنز آند فوستر. كما تقدم الفلل للضيوف مجموعة واسعة من التجارب، المخصصة لكل ضيف حسب ذوقه واحتياجه مثل تجربة عشاء خاص في الفيلا مع الشيف ومحطة للشوي الحي أو تجربة رومانسية مع عشاء وسط أجواء خاصة بجانب المسبح في خصوصية تامة، والتي يشرف على تنظيمها المساعد الشخصي.

ويوفر العرض للضيوف رصيداً بقيمة 30 دينار بحريني للمأكولات والمشروبات وخدمات سبا فيلا خلال فترة إقامتهم. وتوفر تجارب الطعام مجموعة واسعة ممن أشهى الأطباق العالمية، بدءاً من المأكولات المتوسطية في مطعم بالما، ووصولاً إلى المعجنات الفرنسية الشهية والمحضرة على يد شيف المخبوزات والحلويات الشهير عالمياً يزيد إشمراهين. وتتيح سبا فيلا للضيوف الفرصة للابتعاد عن ضغوطات العمل اليومية والاستمتاع بالعلاجات التي تجمع بين الأساليب التقليدية والممارسات المبتكرة المستلهمة من الشرق والغرب. وتتضمن العلاجات المخصصة مثل أنواع المساجات وعلاجات البشرة مع منتجات دكتور بيرجنر السويسرية المتوفرة حصرياً في البحرين.

وينفرد المنتجع بموقعه المميز وسط حدائق جزيرة المليون نخلة الشهيرة بنباتاتها الفريدة وأشجار النخيل الطويلة وجمالها الطبيعي، حيث يجتمع التراث الغني للمملكة مع اللمسات العربية والأوروبية، إلى جانب المرافق عالمية المستوى مثل ملاعب التنس والاسكواش، والرحلات التي تتضمن جولات فنية وتجارب ثقافية وورشات البستنة. يستمر العرض حتى 31 مايو، وهو مخصص للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ممن يحملون هوية سارية المفعول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى