سيارات تك

شركة التوريدات الوطنية للسيارات تعلن مشاركة علامة جيتور في معرض الرياض للسيارات للعام 2023

بدأت شركة التوريدات الوطنية للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جيتور في المملكة العربية السعودية، استعداداتها للمشاركة في معرض الرياض للسيارات، المقرر إقامته خلال الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر 2023 في “المملكة أرينا بالبوليفارد، والذي يتسع لأكثر من 40 ألف زائر، مع مساحة تجاوزت 200 ألف متر مربع.

تعكس مشاركة شركة التوريدات الوطنية في هذا الحدث التزامها بتقديم تجارب فريدة لعشاق السيارت في المملكة، حيث تشكل معارض السيارات فرصة للشركات للتواصل مع الجمهور وعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في عالم السيارات. وبهذه المناسبة ستعرض جميع طرازات جيتور في معرض الرياض للسيارات، و سيتاح للزوار فرصة استكشاف مختلف تصاميم وتقنيات جيتور، مما يعزز تجربة الزائرين في التعرف على تنوع وجودة منتجات العلامة.

وفي مفاجأة مثيرة، سيكشف الغطاء عن أحدث طراز من عائلة جيتور خلال المعرض، والذي من المتوقع أن يكون متاحًا للبيع ابتداءً من العام 2024. يأتي هذا الكشف عن الطراز الجديد كخطوة إستراتيجية لتلبية تطلعات العملاء ورغباتهم، حيث يعكس حرص الشركة على ابتكار وتقديم سيارات تواكب أحدث المتطلبات والتوقعات في عالم السيارات، كما سيشكل الطراز الجديد إضافة مثيرة لمجموعة جيتور، ويبرز التفرد والتميز الذي تتميز به العلامة في سوق السيارات.

كما ستنظم شركة التوريدات الوطنية فعاليات ترفيهية استثنائية في جناح جيتور خلال معرض السيارات والتي تهدف إلى جذب انتباه الإعلاميين والزوار، وتعزيز التفاعل مع علامة جيتور بطريقة ممتعة لمختلف فئات الزوار.

في الختام، تأتي مشاركة شركة التوريدات الوطنية في المعرض كتأكيد على حرصها على تسهيل الوصول لأحدث ابتكارات علامة جيتور بتقديم تجارب مميزة لكل محبي السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى