سياحة و سفر

خبرته تتعدى 22عاماً: محمود القيعي مديراً عاماً لفندق فورسيزونز باكو

محمود القيعي مديراً عاماً لفندق فورسيزونز باكو

خبرته تتعدى 22عاماً في مجال الضيافة ويقدم تجربه فندقيه جديده ومتطورة

باكو، أذربيجان: جلف تك نيوز


أعلن فندق فورسيزونز باكو انضمام محمود القيعي، أحد أبرز خبراء الفنادق بالمنطقة، مديراً عاماً للفندق الذي يضم 171 غرفه وجناح في قلب عاصمة دولة أذربيجان.

وجاء اختيار القيعي استناداً لخبراته وتميزه في عالم الضيافة وشغفه العميق بها، وقد شغل محمود قبل انضمامه لفريق العمل بباكو منصب المدير العام لثلاثة فنادق ومنتجعات فورسيزونز في كلٍ من الإسكندرية، والقاهرة، وشرم الشيخ.
ومن المعروف عنه قدرته على منح النزلاء تجارب لا تُنسى، كما أنه متميزٌ في قيادة وإلهام فرق العمل التي ينضم اليها، وهو يبني تميزه ونجاحاته المهنية على اعتقاده الراسخ بأن كل نزيلٍ يستحق الاحترام والتقدير، مما يجعله أهلاً لدوره القيادي الجديد في العاصمة باكو.
وقد جاء اختيار الأستاذ محمود في موقعه الجديد متوافقا مع عشقه للتراث الثقافي الغني لأذربيجان وشعبها الطيب، واستعداده وتوقه للاندماج معهم. ويعلق قائلاً: “إنه لشرف عظيم أن أكون جزءاً من منظومه الضيافة المثالية في أذربيجان، وأن أنضم إلى فريق فورسيزونز باكو الذي يزخر بالكفاءات الفريدة والطموحة”.

مضيفاً “تتمتع هذه المدينة بتاريخ جميلٍ وفريد من نوعه، وأعتز بأن أساهم في تعزيز إرثها العريق وتجسيد كرم الضيافة المتأصل لدى الشعب الأزري، وأتطلع قدماً للترحيب بالنزلاء، والمشاركة في تقديم تجربة الضيافة الأرزية المتميزة هنا في فندق فور سيزون باكو على ضفاف بحر قزوين، وبجوار أسوار إيشيري شهر التراثية (المدينة القديمة)، المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.”

من هوايات محمود السفر وهو يعشقه ويستمتع به؛ حيث زار العديد من دول العالم خلال رحلاته، وقد ساهم شغفه باستكشاف الأماكن والثقافات المتعددة في تطوير قدرته على تقديم تجربة استثنائية للنزلاء تفوق المألوف والمتوقع، ويقول في هذا السياق “سنقدم خلال هذا الموسم العديد من الافكار الجديدة لتوفير تجربة مختلفة للنزلاء ضمن أجواء احتفاليةٍ ساحرةٍ ولحظاتٍ تدوم ذكراها من باكو؛ وتتضمن:
فن الإهداء: بداية من منتصف أكتوبر، يقدم الفندق 8أفكار لهدايا حصرية تتضمن ابتكارات شهية من الشيف التنفيذي للحلويات، سوراج كارماكار، في مطعم زافيرانو. وسواء كانت الهدية لكم أو لأحد أحبائكم، فستروق لكم مختارات البسكويت والماكرون والشوكولاتة والمكسرات والفواكه الجافة، والتي تتميز بمذاقٍ لا مثيل له.

عشاء مع لو بوتيت شيف: بداية من نهاية نوفمبر، سيستعرض أصغر شيف في العالم مهاراته بمطعم كاسبيا رووف توب من خلال تقنيات العرض المتقدمة ثلاثية الأبعاد لتقديم تجربة طهي مبهجة تأسر الخيال، سيتمكن ضيوف المطعم خلالها من متابعة أصغر شيف في العالم على أطباق المائدة، في حين سيتاح للضيوف إمكانية الاختيار من بين قوائم الطعام الكلاسيكية والنباتية بالإضافة إلى قائمة الطعام الخاصة بالأطفال.

احتفالٍات في أجواء خياليه ساحرة: في موسم الأعياد هذا العام، سندعو ضيوفنا للمشاركة في احتفالٍ خلابٍ من وحي القصص والأساطير حافلٍ بالتفاصيل؛ من ديكور الردهة الخاص إلى تجارب تناول الطعام المبهرة التي تتحلى بجاذبية موسم العطلات. وتمتاز العاصمة باكو بسهولة الوصول إليها جواً عبر رحلاتٍ مباشرةٍ من المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت، وهي تعتبر من أروع المدن في منطقة القوقاز، وتطمح لتصبح وجهةً مثاليةً لعطلات الشتاء، حيث توفر المكان المثالي لذكرياتٍ لا تنسى خلال ليلة رأس السنة الجديدة، وموسم أجازه الأعياد مع العائلة والأصدقاء”.

ويشهد فندق فور سيزون باكو بتعيين محمود القيعي مديراً عاماً مرحله جديده وتطورا ومهماً سيثري مسيرة الضيافة في المنطقة عامه، وعلى الأخص في جوهرة القوقاز باكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى