أخبار عامة

“بي تي بي تورز” BTB Tours تحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسها

الرياض –  صحيفة  المؤشر الاقتصادي

تحتفل “بي تي بي تورز” BTB Tours، الشركة الرائدة في إدارة الوجهات السياحية من تركيا ورابطة الدول المستقلة إلى المنطقة، بذكرى تأسيسها الخامس هذا الشهر. من خلال إطلاق الجولات السياحية المصممة خصيصًا لتناسب متطلبات الزوار، تسهل السفر والتخطيط للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الإمارات وجمهورية التشيك وتركيا ومصر وأذربيجان.
منذ تأسيس الشركة على يد صالح جوزكو في دبي عام 2016، استقبلت بحدود 300 ألف زائر من 23 دولة أقاموا في 500 فندق ومنتجع في الإمارات فقط، بالإضافة إلى ألفين فندق ومنتجع مستهدف في المنطقة. وبالمقارنة مع العام الماضي وخلال فترة الوباء التي اثرت على قطاع السياحة، رحبت الشركة بـ 150 ألف زائر وبالتالي باتت الشركة الاولى من ناحية اعداد السياح القادمة عن طريقها إلى المنطقة. وتأتي خطط الشركة للعام المقبل بجذب 200 ألف زائر إلى الامارات والمنطقة، حيث تتوسع عمليات شركة “بي تي بي تورز” لتصل إلى سوقين جديدين وهم هنغاريا وإسرائيل. ففي غضون خمس سنوات فقط، حصلت “بي تي بي تورز” على جائزة السفر العربي كأفضل شركة سياحية وجائزة “وجه المستقبل” المرموقة للمؤسس صالح جوزكو.
وبهذه المناسبة قال صالح جوزكو، رئيس مجلس إدارة “بي تي بي تورز” BTB Tours: “نحن نحتفل بالتنوع والشمولية التواجد لدى فريقنا ونستلهم كل موسم سفر من الإبداع اللامحدود باستقبال الزوار الذين نرحب بهم في المنطقة من جميع أنحاء المنطقة. لهذا السبب نريد الإلتزام بهذه المناسبة لتقديم أفضل باقات السفر التي ستكون متوفرة في كل سوق متواجدين فيه. وكجزء من الاحتفالات، أطلقت شركة “بي تي بي تورز” عروضًا جديدة لاستيعاب الزيادة المستمرة في الطلب على السفر إلى دبي مع اقتراب موعد إكسبو 2020، أكبر حدث عالمي”.
في العام الماضي وخلال فترة الوباء، ارتفع معدل نمو الشركة بنسبة 300% وارتفاع عدد موظفيها إلى 150 موظفًا في جميع مكاتبها الخمس المنتشرين في المنطقة.
بالإضافة إلى ذلك، أعلنت “بي تي بي تورز” عن إطلاق ذراع الشركة “BTB Luxury” لجذب الزوار المتميزين إلى دبي، الوجهة الأكثر فخامة في العالم مع التخطيط لبرنامج سياحي يناسب ذوقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى