اتصالات وتكنولوجيا

تسريب موعد إطلاق سامسونج جلاكسي S24

تحسينات كبيرة على الكاميرا.. وميزة حصرية من انستجرام

متابعة جمال علم الدين

تتجه شركة سامسونج إلى إطلاق هاتفها الجديد جلاكسي S24 في 17 يناير من العام 2024، على أن تفتح الباب أمام الطلبات المسبقة بدايةً من اليوم التالي للإعلان عن الهاتف

وأشارت الصحيفة إلى أن الهاتف سيصل أيدي المستخدمين في الفترة بين 26 و 30 يناير، وتوقعت أن تتوافق أسعار الهواتف الجديدة مع تسعير سامسونج لهواتف جلاكسي S23، قائلة إن هاتف S24 سيبدأ سعره من 900 دولار، بينما يبدأ سعر الإصدار الرائد جلاكسي S24 ألترا من 1200 دولار.

ومن المنتظر أن تأتي هواتف سامسونج جلاكسي الرائدة الجديدة بتصميم تقليدي يعتمد على حواف شاشة مسطحة بشكل واضح دون تغيير ملموس في التصميم مقارنةً بالعام الماضي.

أقرأ ايضا :“سامسونج” تعلن عن إصدار محدود من “جلاكسي زد فليب 5”

ومن المتوقع أن تحصل كاميرا هاتف جلاكسي S24 ألترا على تحديث كبير، إذ تأتي العدسة الرئيسية بمستشعر سامسونج HP2SX بفتحة عدسة f/1.3 وحجم بيكسل 0.6 ميكرون، وعدسة ثانية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل مع مستشعر من نوع سوني IMX564 بفتحة عدسة f/2.55 وحجم بيكسل 1.4 ميكرون، والثالثة بدقة 10 ميجابكسل مع 3 مستويات للتكبير البصري بمستشعر من نوع IMX754+ بفتحة f/3.52 وحجم بيكسل 1.12 ميكرون.

وتأتي العدسة الرابعة مع 5 مستويات تكبير بصري بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر من نوع GMU وفتحة عدسة f/2.25 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون

كاميرا انستجرام

كما يبدو أن سامسونج ترغب، مع عائلة هواتف جلاكسي S24، في اتباع استراتيجية جديدة لتسويق هواتفها وزيادة انتشار علامتها التجارية في سوق الهواتف المحمولة، حيث كشف تسريب جديد عن تطوير منصة “انستجرام”، بالتعاون مع سامسونج، ميزة إمكانية الوصول إلى كاميرا انستجرام Instagram Camera مباشرةً من قفل شاشة هاتف جلاكسي S24 ألترا.

وستحمل الصور الملتقطة بهذه الطريقة علامة Share By Samsung، ما يروج بشكل أوسع لعلامة سامسونج التجارية في سوق الهواتف، وسط ترجيحات بزيادة الصور المنشورة على منصة انستجرام من خلال هذه الميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى