موبايل تك

سامسونج تقدم لعملائها في المملكة اشتراكاً حصرياً في باقة شاهد VIP +Sports  مع أجهزة تلفزيون مختارة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة التقنية العالمية، عن عقد شراكة مع منصة شاهد الرائدة عالمياً في المحتوى العربي والتابعة لمجموعة “MBC”. تهدف من خلالها إلى تعزيز تجربة المشاهدة لمتابعي البرامج والأحداث الرياضية من عملائها في المملكة.

أقرأ أيضا.. سامسونج تستعد لبيع 200 مليون جهاز بشاشة قابلى للطى

وبموجب هذه الشراكة ستقدم  سامسونج لعملائها في المملكة أشتراك لمدة تصل إلى عام واحد في باقة  شاهد VIP +Sports  عند شراء أي من أجهزة تلفزيون سامسونج المشمولة في العرض. ويشمل هذا العرض مجموعة من تلفزيونات سامسونج، بما فيها تلفزيونات 8K، وتلفزيونات OLED، وتلفزيونات  Neo QLED، وأجهزة التلفزيون من مقاس 98 بوصة.

وتتيح باقة VIP + Sports للمشتركين مشاهدة قنوات الرياضية السعودية المباشرة بتقنية HD، ومشاهدة جميع مسابقات كرة القدم المهمة في المملكة، مثل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري روشن السعودي، كأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الرياضية الحصرية، والأحداث والألعاب الرياضية العالمية.

تعليقاً على هذا الشراكة، قال هيونغ بن جو، المدير العام لشركة سامسونج السعودية: “نسعد بهذا الشراكة مع منصة شاهد والتي سنقدم من خلالها  تجاربة ترفيهية مميزة لعملائنا الكرام”. وأضاف “إن سعي سامسونج المستمر في الابتكار، إلى جانب عروض المحتوى المتنوعة من شاهد، سيوفران للجمهور السعودي مزيجًا فريدًا من التقنية العالية والمحتوى الرياضي المتميز.”

تمثّل شراكة شاهد وسامسونج تحالفاً بين اثنين من روّاد التكنولوجيا والترفيه. حيث تجمع بين قوّة نظام سامسونج الذي يضم تقنيات حديثة مثل Dolby Atmos وتجربة المشاهدة على شاشات سامسونج المتطورة، ومكتبة المحتوى الرياضي الشاملة التي تقدمها شاهد من خلال تطبيقاتها. مما يقدم للمشاهد تجربة فريدة عند متابعة الأحداث الرياضية مباشرة من منازلهم.

وتتصد سامسونج سوق التلفزيونات العالمي للعام السابع عشر على التوالي، بفضل حرصها الدائم على التميز في تشكيلة منتجاتها المتميزة، وخاصة تلفزيونات  Neo QLED.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى