أخبار عامة

المراعي ولوزين واليوم ضمن قائمة “براند فاينانس” لأقوى 10 علامات تجارية في المملكة 2023

صنفت براند فاينانس العالمية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية، شركة المراعي وشركة اليوم وشركة لوزين ضمن قائمتها الأحدث لأقوى 10 علامات تجارية في المملكة العربية السعودية لعام 2023.

ووفقا لأحدث تقييم لـ براند فاينانس، فإن المراعي جاءت في المرتبة الثالثة في قائمتها لأقوى 10 علامات تجارية في المملكة، حيث سجلت المراعي 100/82.1، فيما سجلت العلامة التجارية (لوزين) المرتبة السادسة في القائمة نفسها وسجلت 100/ 79.3، وجاءت العلامة التجارية (اليوم) في المرتبة السابعة في القائمة ذاتها وسجلت 100/ 76.8.

وفي هذا السياق، قال عبدالله العتيبي، رئيس التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في شركة المراعي:”تدرك الشركة جيدًا الدور المهم للعلامة التجارية طوال فترة تطورها، وطوال رحلتنا التي استمرت لأكثر من 45 عامًا، عملت المراعي باستمرار على بناء قيمة العلامة التجارية للشركة بالتوازي مع التزامها نحو مستهلكي منتجاتها بتقديم أطعمة ومشروبات ذات قيمة غذائية وجودة عالية في مختلف الأسواق التي توجد بها.”.

جدير بالذكر أن شركة المراعي تعتبر أكبر شركة متكاملة راسيًا للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، كما تحتل علامتها التجارية المرتبة الأولى ضمن تصنيف العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى