اتصالات وتكنولوجيا

خبير تكنولوجي : ابتكار الحلول والبرمجيات الحديثة يؤثر ايجابيا في حياة المجتمعات

متابعة جمال علم الدين

اكد المهندس محمد محب، الرئيس التنفيذي لاحدي شركات التكنولوجيا علي اهمية توجه الشركات نحو الاهتمام بتطوير وابتكار الحلول والبرمجيات وإتباع إجراءات مؤسسية لضمان جودة الحلول المقدمة لخدمة الشركات في كافة القطاعات المعتمدة علي استخدامات التكنولوجيا .

وقال محب علي هامش فوز شركته علي جائزة الإبداع من شركة سيسكو العالمية للمرة الثانية ، ان الفوز بهذه الجوائز العالمية يعكس المهارة الفنية في بناء وتطوير حلول البرمجيات لخدمة القطاعات المختلفة مشيرا الي ضرورة العمل المستمر علي دعم مناخ الإبداع.


وتابع محب الرئيس التنفيذي لشركة كونكت بي اس أن الحل المتكامل الذي قدمته كونيكت في المسابقة هذا العام يهدف إلى دعم الحفاظ على الصحة من خلال الكشف والتدخل المبكر عبر تسخير الطاقات التقنية وتكاملها مع نتائج أحدث الأبحاث الطبية، مشيرا الي انه تم توظيف هذه المهارات لدمج القدرات الكبيرة التي تقدمها أحدث حلول شركة سيسكو العالمية في مجال التواصل مع الإمكانيات الهائلة من خلال الذكاء الاصطناعي لتطوير حل برمجى متكامل يطور قدرات الكوادر الطبية.

أضاف محب أن كونكت بي اس مستمرة في تقديم حلول وخدمات لمعاون الشركات في السوق المصري و العالمي مشيرا الي ان الحصول علي جوائز بهذه القيمة يعزز من الصورة الإيجابية للشركات والكوادر المصرية .

أقرأ ايضا :بالتعاون مع CIB.. “اتصال” تعقد ورشة عمل عن فرص شركات التكنولوجيا في الحصول على خدمات بنكية


يذكر أن شركة سيسكو عملاق تكنولوجيا المعلومات تنظم هذا الحدث السنوي بين شركائها ووكلائها حول العالم لدعم تطوير حلول البرمجيات المبينة على التكامل بين أحدث تقنيات سيسكو وبين طاقات الإبداع الفكري التي تنتج حزم برمجيات تؤثر إيجابيا في حياة المجتمعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى