اتصالات وتكنولوجيا

الطريقة المثالية للاحتفال بروعة كرة القدم والفوز بأدوات المطبخ لحفلة مثالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، جلف تك:

بدأ المشجعون في جميع أنحاء العالم استعداداتهم لاستقبال بطولة كأس العالم لكرة القدم القادمة وعيش أروع تجربة رياضية على الإطلاق. وسيحتاج هؤلاء المشجعين للاستمتاع بحماس المباريات في المنزل إلى الكثير من الوجبات الخفيفة واللذيذة لخلق الأجواء المثالية لمشاهدة كرة القدم، والابتعاد عن رقائق البطاطس والفشار المعتادة. ولتمكين الجمهور من طهي طعام لذيذ وصحي في المنزل، أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس بالتعاون مع شركة Playmobil لتصنيع الألعاب تحدي المأكولات تحت الوسم #PartyfoodwithPlaymobil في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يشجع الناس على مشاركة أفكارهم الغذائية السهلة والفريدة.

طهي دون تعب
ستجعل أجهزة المطبخ من إل جي مأكولاتك المخصصة لفترة المباريات تنبض بالحياة دون أي جهد إضافي. تم تصميم ميكروويف NeoChef من إل جي لتقليل وقت الطهي وتسهيل مفهوم تحضير الوجبات الصحية واللذيذة، حيث تم تجهيزه بتقنية العواكس الذكية من إل جي لتقوم بطهي الطعام بشكل متساوٍ وكامل، وتوزع الحرارة بشكل موحد مع تحكم دقيق في درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم ميكرويف NeoChef بتسخين الطعام أسرع بـ 1.6 مرة، كما يجعل لكل طبقٍ مذاقٌ أفضل مع وقت طهي أقل. صُمم NeoChef من إل جي لتحقيق التوازن الأمثل بين الطهي السريع والطعام الصحي، حيث يمكنه تحضير وطهي الأطباق مع نسبة 72% أقل من الزيت والدهون.

الحفاظ على نضارة الوجبات لفترات أطول
عندما يحين وقت تخزين الطعام المتبقي بعد الحفلة، فإن ثلاجة إل جي InstaView الباب في الباب مصممة للحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. تحافظ الثلاجة على الهواء البارد بالداخل وتقلل تقلبات درجات الحرارة الداخلية من خلال التخلص من الحاجة إلى فتح الباب لمعرفة ما بداخلها، مما يخلق ظروفاً مثالية للحفاظ على المأكولات والمشروبات طازجة وأكثر برودة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز ثلاجة إل جي InstaView الباب في الباب بضاغط خطي عاكس من إل جي يحافظ على جودة ونضارة الطعام مع استهلاك أقل للطاقة.

انضموا إلى تحدي الطبخ من إل جي عبر التقاط صورة أو مقطع فيديو لطعامكم المفضل خلال إحدى الحفلات ونشره على الموجز في حسابك على انستغرام، مع إضافة الوسوم التالية: #PartyfoodXplaymobil (أو #PartyfoodwithPlaymobil) #LGCookingChallenge #LGKitchen #LGبارتي_فود LGPartyFood #LGNeoChef #LGParty. كما لا تنسوا متابعة حساب @lifeisgood_kitchen على موقع انستغرام. هناك, يمكنك العثور على فلتر ARالخاص الذي تم إنشاؤه لهذا التحدي من اجل تطبيقه على المحتوى الخاص بك.

شاركوا أفكار مأكولاتكم في موعد أقصاه 2 ديسمبر 2022 واحصلوا على فرصة للفوز بميكروويف NeoChef من إل جي، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من أواني الطعام لاستخدامها أثناء مشاهدتكم لمباريات كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى