سيارات تك

هونشي تُعلن عن شراكة حصريّة مع Al Qurum Sports، لتكون الراعي الرسمي لكل من ’بادل أديكتس‘ و’بادل أفينيو‘

مسقط: متابعة جلف تك نبوز

يسر “هونشي” عُمان، وهي العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات الفاخرة أن تُعلن عن إبرامها شراكةً حصرية مع شركةAl Qurum Sports ، المعروفة لدى عشّاق رياضة البادل، للارتقاء برياضة البادل في سلطنة عُمان. وتأتي هذه الاتفاقية الهامة ، التي وقعها الرئيس التنفيذي لشركة مُحسن حيدر درويش الفاضل محسن هاني البحراني في صالة عرض “هونشي”، كتأكيد على إلتزام الشركتين بتحقيق التميّز والمشاركة المجتمعية.

وقال الفاضل مُحسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة مُحسن حيدر درويش، في هذا السياق: “تتمتع الرياضة بالقدرة على جمع المجتمعات معًا، وستوفر هذه الشراكة منصة لإشراك الشباب في تجارب هادفة. ويسرّنا في شركة محسن حيدر درويش أن نتعاون مع ’بادل أديكتس‘ و’بادل أفينيو‘ عُمان لتسليط الضوء على هوية علامتنا التجارية والخدمات التي تُقدّمها. ونحن متحمسون للبدء في رحلة تعزيز رؤيتنا المتمثلة في بناء التواصل وتعزيز مجتمعنا والتفاعل مع عملائنا بطريقة مميزة جدًا”.

اقرأ ايضا هونشي السعودية تحقق أعلى نسبة مبيعات في الشرق الاوسط

هذه الشراكة تحمل رؤيةً مشتركة لدعم مشاركة الشباب والمشاركة المجتمعية في عُمان. وتهدف “هونشي”، من خلال رعايتها للبطولات في كل من ناديي “بادل أديكتس” و”بادل أفينيو”، إلى المساهمة بشكل كبير في تنمية وتطوير مجتمع رياضة البادل في سلطنة عُمان وتوفير فرص رائعة للاعبين والمشجعين عل حدّ سواء.

لمحة عن “بادل أديكتس” عُمان:


تُعتبر “بادل أديكتس” عُمان منصة رائدة للاعبي رياضة البادل وعُشّاقها في السلطنة. وهي تلتزم بالترويج لهذه الرياضة وتزويد اللاعبين من جميع المستويات بفرصة الاستمتاع بهذه اللعبة وتحسين أدائهم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://padeladdictsom.com

عن هونشي


تُعدّ “هونشي” علامة تجارية فاخرة للسيارات تابعة لمجموعة “إف إيه دبليو” في الصين، وتحتل المركز 66 ضمن قائمة “فورتشن 500” للشركات العالمية.

لمحة عن شركة مُحسن حيدر درويش:


محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء و الطاقة المتجددة تعد من أكبر مجموعات الشركات الخاصة والأكثر نجاحاً على مستوى السلطنة والخليج . و تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات وشراكات مع أبرز العلامات التجارية حول العالم, وتعتبر الموزع الحصري لأفخر علامات السيارات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى