رياضة

الكشف عن الخماسي الأجنبي في موقعة الاتحاد ضد الهلال

جمال علم الدين

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن ملامح الخماسي الأجنبي في تشكيلي الاتحاد والهلال قبل الكلاسيكو السعودي المقرر بين الفريقين في دوري أبطال آسيا.

يصطدم فريق اتحاد جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض بنظيره الهلال في في كلاسيكو سعودي في دوري أبطال آسيا.

الاتحاد ضد الهلال

موقعة الاتحاد ضد الهلال تقام على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية” الجوهرية” في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.وأكدت صحيفة ” الرياضية” السعودية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد يتجه للدفع بـ  المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تفاريس أساسيين فيما يقارن بين بين البرازيليين المهاجم رومارينيو والمدافع فيليبي لويز حيث من المقرر أن يختار أحدهما من أجل إكمال الخماسي الأجنبي.ويفتقد اتحاد جدة في مباراة اليوم ضد الهلال جهود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أكد مدرب الفريق في وقت سابق غيابه لعدم الجاهزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال يتجه في المقابل إلى خوض مباراة اليوم بنفس الخماسي الأجنبي الذي خاض مباراة الذهاب والتي حسمها الأزرق لصالحه بهدفين دون مقابل. 

أقرأ ايضا : رسمياً.. إقامة بطولة كأس السوبر السعودي 2024 في أبوظبي.. بمشاركة 4 أندية

في الوقت نفسه أكد سالم الدوسري جاهز تمامًا للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد، بعد أن شارك في الجزء الأول من التمارين الجماعية التي أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى