منوعات

محمد رمضان : السعودية بيتي والجمهور السعودي هوه نمبر وان وله فضل كبير عليّ

متابعة جمال علم الدين

أحيا محمد رمضان، منذ قليل، حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح محمد عبده بمنطقة بوليفارد سيتي بالرياض، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض 2023، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ووجه رمضان الشكر إلى الجمهور الحاضر، حيث قال : أنتم نمبر وان بالنسبالي، ربنا يثبتني قدامكم، إيه الابتسامات الحلوة والجمال ده، قفلتوا اللعبة، إنتم النجم الحقيقي اللي أي فنان بيسعى وبيجتهد ومابينمش عشان يلمسكوا.

وبدأ حفل رمضان بعرض مشواره الفني قبل صعوده على المسرح، ثم أشعل الأجواء بعدد من أشهر أغانيه منها نمبر وان، أقوى كارت، عندي كلام، مافيا، وغيرها، وسط التفاعل كبير من الجمهور في الحفل كامل العدد.

أقرأ ايضا : محمد رمضان يصل السعودية استعدادا لحفله بموسم الرياض

وتحدث رمضان خلال مداخلة هاتفية قبل حفله عبر قناة الإخبارية، قائلًا : أنا أغيب عن السعودية لمدة شهرين وعندما أعود إليها أرى تطورًا واضحًا، وأصبح لدي حاليًا منزل ومكتب خاص في الرياض، والسعودية بيتى من زمان وداعمة لي، والجمهور السعودي له فضل كبير في صناعة محمد رمضان وأيضًا الجمهور المصري، وحاليًا أعيش بين مصر والسعودية بشكل كبير.

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تحضيراته لفيلمه الجديد أسد أسود، الذي تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة ويناقش ثورة العبيد، ويشارك بجوار رمضان في بطولته كل من رزان جمال، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى