أخبار عامة

مذكرة تفاهم بين ميناآيتك وريالايز تتيح لأكثر من ٢ مليون موظف الوصول الفوري إلى أجورهم المكتسبة

يسرّ شركة ريالايز (Ryalize)، وهي شركة مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية وعقد الشراكات ذات الصلة مع المؤسسات المالية والمصارف في المنطقة، وميناآيتك، الشركة الرائدة في توفير حلول لإدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وأفريقيا، الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم تتيح لأكثر من 2 مليون مستخدم لأنظمة ميناآيتك الوصول المبكر والميسر إلى الأجور المكتسبة. ستعمل كلتا الشركتين معاً للوصول الى التكامل في أنظمتهم الإلكترونية من اجل تعظيم الاستفادة من حلول الأجور المكتسبة المبكرة (EWA) في منصة ميناآيتك الشاملة لإدارة الموارد البشرية.

يُحدث هذا التكامل ثورة في الآلية التي يدير بها الموظفون شؤونهم المالية في المناطق التي تنشط فيها الشركتين حيث سيتيح هذا التعاون لجميع مستخدمي انظمة ميناآيتك من الموظفين الوصول الفوري والمبكّر إلى أجورهم المكتسبة دون الخضوع لأي عمليات موافقة مسبقة. بفضل هذا التعاون، أصبح بإمكان الموظفين تلبية متطلباتهم المالية الطارئة بشكل سريع وفعّال وبكل سهولة وأمان.

ولعل من أبرز مميزات هذه الخدمة المضافة تعزيز التأثير الإيجابي في بيئة العمل بحيث تتيح للشركات استغلال أرصدة السلف النقدية –  والتي بالعادة يتم منحها للموظفين عند طلبهم – في مجالات أخرى لها علاقة في إدارة عمليات الشركة وضمان التدفق النقدي. كما تتيح للموظف التخلص من التفكير في البحث عن وسائل تضمن له سلفة نقدية على الأجر في اي وقت يريد، مما يعزز من نشاطه وإنتاجيته وتركيزه في إنجاز مهامه اليومية المكلف بها.

صرّح العضو المنتدب لشركة ريالايز خالد الشكراني قائلاً: “يسعدنا أن نقوم بتوسيع فوائد حلولنا المتينة للوصول إلى الأجور المكتسبة عبر المنطقة من خلال قاعدة عملاء شركة ميناآيتك واسعة النطاق. ستكون هذه الشراكة ذات تأثير على حياة أكثر من مليوني موظف. وبالتعاون مع ميناآيتك، نطمح إلى تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة لتحقيق فرص أفضل ونمو في المنطقة.”

من جانبه، أعرب الدكتور بشار حوامدة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك، عن سروره بهذا التعاون مضيفاً: “إن دمج حل الوصول إلى الأجور المكتسبة الخاص بريالايز في نظام إدارة الموارد البشرية الخاص بنا يضيف قيمة ملحوظة من أجل عملائنا. نحن نؤمن بأن القوى العاملة الآمنة مالياً هي قوة عاملة منتجة وأن هذه الشراكة تعزز التزامنا بتقديم حلول شاملة تعتني بالرفاهية الكاملة للموظفين.” 

تهدف ريالايز وميناآيتك إلى إحداث تغيير إيجابي دائم في حياة الموظفين. وتعد هذه الشراكة بمثابة شهادة على الرؤية المشتركة لكلتا الشركتين لتمكين الموظفين ودفع الشمول المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى