أخبار عامةغير مصنف

شركة PQE Group توسع نطاق أعمالها في المملكة العربية السعودية وتفتتح مكتبًا في الرياض بالتعاون مع الشريك المحلي مها العتيكي

المملكة العربية السعودية :متابعه جلف تك

(BUSINESS WIRE)— يسر PQE Group، شركة الخدمات الاستشارية الرائدة دوليًا التي تشتهر بخبرتها الكبيرة في مجال ضمان الجودة والامتثال والخدمات التنظيمية في قطاعي علوم الحياة والأجهزة الطبية، الإعلان عن إنشاء أحدث مكتب لها في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تأتّى هذا الإنجاز من الشراكة الإستراتيجية مع شريكتنا المحلية الموقرة، السيدة مها العتيكي.

يمثل التعاون البناء مع السيدة مها العتيكي خطوة محورية لشركة PQE Group، إذ إنها تغامر باختراق سوق دول مجلس التعاون الخليجي ذات الإمكانات العالية. والهدف الأساسي من هذه الشراكة هو الاستفادة من الخبرة الدولية الكبيرة التي تتمتع بها الشركة وتفعيلها في سوق سريعة التوسع تلبي المتطلبات المتزايدة في المنطقة.

من بين الخدمات الرائدة التي تقدمها PQE Group في المنطقة، ينصب التركيز الأساسي على الحلول الهندسية المتقدمة اللازمة لإنشاء منشآت إنتاجية جديدة، فضلاً عن الخبرة المتخصصة في تكامل البيانات.

على حد تعبير مدير قسم الإستراتيجيات في PQE Group، السيد Riccardo Salvagnini: “بعد أن ضخت شركة PQE Group استثمارات كثيرة في أوروبا وآسيا والأمريكتين، فهي مستعدة الآن لمد نفوذها في منطقة الخليج. وتأتي هذه الخطوة الإستراتيجية لتؤكد على التزامنا الراسخ باحتلال موقع الصدارة في ساحة الأسواق الناشئة.”

اختتمت السيدة مها العتيكي كلامها، قائلة: “يشرفني التعاون مع PQE Group في مسعاها الهادف إلى إفادة المملكة العربية السعودية من خبرتها العالمية، فهذه الشراكة تمثل فرصة كبيرة للمنطقة للتمتع بخدمات ضمان جودة وامتثال وخدمات تنظيمية من الدرجة الأولى، وعن طريق مد جسور التعاون مع PQE Group، نهدف إلى المساهمة في نمو ونجاح الشركات في سوق دول مجلس التعاون الخليجي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى