الأحد , مايو 28 2023
الرئيسية / أخبار عامة / أبل تضيف مميزات تساعد على اكتشاف الحفلات الموسيقية فى الخرائط

أبل تضيف مميزات تساعد على اكتشاف الحفلات الموسيقية فى الخرائط

أعلنت شركة أبل مؤخراً عن إضافة مميزات جديدة إلى تطبيق الخرائط الخاص بها، والتي تساعد المستخدمين على اكتشاف الحفلات الموسيقية في مناطقهم المحلية.

اقرأ أيضا .. آبل تكشف عن iMac with Retina Display بدقة شاشة 5K

تعتبر هذه الميزات جزءًا من تحديث كبير لتطبيق الخرائط الخاص بأبل، حيث يتضمن التحديث الجديد مجموعة من الميزات الأخرى الجديدة، مثل الإشارات الصوتية وتوجيهات الممرات في المطارات.

وتتيح ميزة البحث عن الحفلات الموسيقية للمستخدمين البحث عن الفعاليات الموسيقية المقررة في مناطقهم المحلية، وعرض تواريخ وأماكن الحفلات، وشراء التذاكر عبر تطبيقات الحجز الإلكتروني المدعومة.

ويعتمد تطبيق الخرائط الخاص بأبل على بيانات من مصادر مختلفة، مثل Apple Music وTicketmaster وEventbrite، لتوفير معلومات دقيقة ومحدثة حول الحفلات الموسيقية المقررة في المناطق المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تصفح معلومات عن الفنانين والموسيقيين المشاركين في الحفلات والتعرف على أعمالهم الفنية والألبومات المتاحة على Apple Music.

شركة ابل

ويساعد هذا التحديث الجديد لتطبيق الخرائط الخاص بأبل على توفير تجربة مستخدم مميزة وشاملة للمستخدمين، حيث يمكنهم الآن البحث عن الأماكن والفعاليات الموسيقية بسهولة ودقة، والتخطيط لحضور الحفلات الموسيقية المفضلة لديهم.

وتعد هذه الميزات الجديدة إحدى الخطوات التي تقوم بها أبل لتحسين تطبيق الخرائط الخاص بها وجعله أكثر شمولية وفائدة للمستخدمين. ومع اعتماد المستخدمين على تطبيقات الخرائط في حياتهم اليومية، يعد تحديث تطبيق الخرائط الخاص بأبل بإضافة ميزات جديدة مثل بحث الحفلات الموسيقية، خطوة مهمة نحو تحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاتهم المتغيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد هذه الميزات الجديدة في دعم صناعة الموسيقى المحلية والدعم المباشر للفنانين والموسيقيين المحليين. حيث يمكن للمستخدمين العثور على الحفلات الموسيقية المقامة في المناطق المحلية ودعم الفنانين والموسيقيين المحليين عبر حضور الحفلات وشراء التذاكر.

وتأتي هذه الميزات الجديدة كجزء من الجهود المستمرة لأبل لتحسين خدماتها وتلبية احتياجات المستخدمين. ومن المتوقع أن تستمر أبل في تحديث تطبيق الخرائط الخاص بها وإضافة ميزات جديدة في المستقبل، وذلك لتحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاتهم المتغيرة.

آبل وسياسة “جيد، أفضل، الأفضل”

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

شركة إيلون ماسك تحصل على موافقة لزراعة شريحة إلكترونية فى الدماغ

في تطور هام في مجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الطبية، حصلت شركة نيورالينك على موافقة رسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *