أخبار عامة

بيجو لايف تطلق حملة “شهر العائلة” احتفالاً باليوم العالمي للأسرة

دبي: متابعة جلف تك نيوز

تتويجاً لمناسبة اليوم العالمي للأسرة، الذي يُصادف في 15 مايو من كل عام؛ تُطلق “بيجو لايف” Bigo Live، المنصة الرائدة للتواصل الاجتماعي عبر البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولأول مرة، حملة “شهر العائلة” الأحدث من نوعها. تهدف الحملة التي تستمر لمدة شهر إلى تأكيد التزام “بيجو لايف” Bigo Live  بتعزيز تقارب وترابط المجتمع الدولي وإبراز أهمية العمل معاً كجزء من العائلة. وقد اختارت المنصة شعار “معاً أقوى” للحملة، والذي يعكس كل ما تقوم به “بيجو لايف” Bigo Live، من خلال تشجيع المستخدمين على تأسيس علاقات تواصل هادفة تجمع الناس معاً.

أقرأ أيضا..توّجوا احتفالكم بعيد الفطر السعيد مع حملة “اجمع البركات الخمس” من “بيجو لايف” Bigo Live

إن مفهوم “العائلة” الذي لطالما يُمثّل سمة فريدة في “بيجو لايف” Bigo Live، يُحفّز المستخدمين على الانضمام إلى مجموعة من الأعضاء الذين يدعمون بعضهم البعض في تحقيق أهدافهم. تم طرح هذه المبادرة في السابق لمساعدة صانعي المحتوى في الحصول على الدعم بسهولة وتحقيق الشهرة والمجد من خلال تكريس المساعدة المتبادلة بين أفراد الأسرة. وبالشراكة مع صانعي المحتوى الآخرين كحلفاء وداعمين ومتابعين ومشاهدين، يتمكن صانعو المحتوى من تلقي الدعم والتقدير على تميّزهم في مجالاتهم. وفضلاً عن ذلك، تلعب هذه الميزة دوراً مهماً في علاقات اجتماعية فريدة، وتقوية الروابط بين أفراد الأسرة وخارجها.

وتؤكد حملة “بيجو لايف” Bigo Live الأخيرة التزامها بتنمية علاقات التواصل والتقارب بين العائلات على المنصة. وخلال حملة “شهر العائلة” سيُدعى المستخدمون للمشاركة في الأحداث والمسابقات والأنشطة المتنوعة، مثل مسابقات غرف الضيوف المتعددة، والنقاشات الهادفة التي تدور حول العائلة، والمسابقات الإقصائية في المعرفة. كما وتشجع “بيجو لايف” Bigo Live المستخدمين أيضاً على الانضمام إلى المجتمعات العائلية ومشاركة المنشورات الشيقة داخل مجتمعاتهم العائلية باستخدام خاصية “مجتمع بيجو” (Community). وسيتم اختيار العائلة الأكثر شعبية من حيث التفاعل والتواصل والمشاركة ومكافأتها من قبل المنصة في نهاية الشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن شهر العائلة، الذي انطلقت فعالياته على منصة “بيجو لايف” Bigo Live  منذ مطلع مايو، قد بدأ يجذب اهتماماً متزايداً من قبل مستخدمي المنصة. والجدير بالذكر أيضاً أن منشئي المحتوى مثل بيسان إسماعيل وشيما قاسم انضموا مؤخراً إلى “بيجو لايف “”Bigo Live ووجدوا منزلاً افتراضياً على المنصة. وإلى جانب قيامها بإطلاق مبادرات متنوعة داخل التطبيق، نظّمت “بيجو لايف” Bigo Live حدثاً اجتماعياً خاصاً جمع بين مختلف أفراد الأسر في المملكة العربية السعودية للاحتفال بإطلاق حملة “شهر العائلة”، والذي جذب إليه أيضاً العديد من صانعي المحتوى البارزين، مثل وعد شعت، وحنين حمدي، وسنومة العتيبي من الذين حضروه. وقد اجتمع هؤلاء معاً لمشاركة قصصهم وتجاربهم العائلية، وخلق جو دافئ وودي يُبرز أجواء وطابع مناسبة “شهر العائلة”.

وقال المتحدث باسم “بيجو لايف”Bigo Live ، “يتركز اهتمامنا وشغفنا في “بيجو لايف” على إنشاء منصة مواتية تُمكّن المستخدمين من الالتقاء معاً للتواصل والتعاون فيما بينهم، وتكوين مجتمعات قوية وداعمة. وبالنظر إلى أن مفهوم الأسرة متأصل في تطبيقنا، فنحن ندرك أهمية العمل مع أفراد الأسرة لتحقيق الأهداف المشتركة والاحتفال بنجاحات بعضنا البعض.” وأضاف المتحدث بالقول، “من خلال حملة ’شهر العائلة‘ نأمل أن نتمكن من تشجيع مستخدمينا على إنشاء علاقات تواصل مثمرة ووطيدة وطويلة الأمد مع الأفراد ذوي التفكير المتماثل من جميع أنحاء العالم. وأود التأكيد على أن هذه الحملة تبرز التزامنا بتقوية هذه العلاقات وتمكين مستخدمينا من الالتقاء معاً كعائلة واحدة كبيرة وسعيدة.”

في غضون الأسابيع المقبلة، ستطلق “بيجو لايف” Bigo Live مسابقة “ليالي شهرزاد”، والتي تتكون من جولات تأهيلية بين العائلات لشهر مايو تحت شعار #StrongerTogether (#معا اقوى). وسيتم تنظيم المسابقة بين فرق من أسرتين مختلفتين وستقام أسبوعياً في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية أيام السبت والاثنين والثلاثاء وتبث مباشرة على الحساب الرسمي للمشرف (Menabc1). بالإضافة لذلك، تشجع “بيجو لايف” Bigo Live المستخدمين أيضاً على المشاركة في أنشطة التواصل المجتمعية والتعبير عن مشاعرهم حول العائلة باستخدام هاشتاج#StrongerTogether  (#معاً أقوى). كما يمكن للمستخدمين متابعة آخر التطورات والاطلاع على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لمنصة “بيجو لايف”Bigo Live  لمعرفة المزيد حول هذه الحملة، أو يمكنهم عمل إشارة إلى   @bigolivearabia ليحظو بفرصة إعادة مشاركتها على الحساب الرسمي الخاص بالتطبيق.

تلتزم “بيجو لايف” Bigo Live بغرس وترسيخ القيم العائلية والجمع بين الناس من خلال منصتها. إن التزام المنصة بتعزيز وتقوية العديد من علاقات التواصل قد ساعد الكثيرين من المستخدمين في تكوين مجتمعات شبيهة بالعائلة بناءً على الاهتمامات المشتركة على مر السنين. ومن خلال توطيد هذه الروابط ، تسعى “بيجو لايف” Bigo Live جاهدة لتحفيز التغيير الإيجابي وإحداث فرق في أسلوب الحياة في أوساط مستخدميها. نتيجة لذلك، تواصل المنصة تعريف المستخدمين على طرق وأساليب فريدة وجذابة للتواصل فيما بينهم وتكوين المجتمعات وتحقيق أحلامهم معاً.

“بيجو لايف” Bigo Live تتعاون مع مهرجان “ألترا أبوظبي” لتقديم تجربة احتفالية وترفيهية غير مسبوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى