أخبار عامة

السعودية تعلن عن إطلاق المرحلة التجريبية الثانية لمنصة “جدارات” للتوظيف

انطلقت اليوم الإثنين المرحلة الثانية من الإصدار التجريبي للمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات” في السعودية، والتي تهدف إلى تحسين آلية التوظيف للمنشآت في القطاع الخاص. يتضمن الإصدار الجديد خدمات جديدة ومطورة في مسار التوظيف للمنشآت القطاع الخاص، مثل إنشاء ملفات تعريفية للتعريف بالمنشأة، ونشر قائمة بالإعلانات الوظيفية، وإدارة طلبات التوظيف، وجدولة مقابلات العمل، وتقديم عروض العمل.

اقرأ ايضا.. أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

كما يمكن للمنشآت القطاع الخاص في السعودية استكمال جميع أنشطة التوظيف عبر منصة “جدارات”، وذلك لتسهيل وصول الباحثين عن عمل للفرص الوظيفية، وتحسين آلية عرض الوظائف. ويتم تشغيل المنصة من قبل “صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

كما أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية في السعودية عن نقل بيانات أصحاب العمل في القطاع الخاص من البوابة الوطنية للعمل “طاقات” إلى منصة “جدارات”. وذلك بهدف الاستفادة من خدمات التوظيف المقدمة على منصة “جدارات”، حيث سيتم نقل بيانات أصحاب العمل لتسهيل الوصول إلى فرص العمل وتحسين آلية التوظيف. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لمنشآت القطاع الخاص الاستفادة من بوابة “طاقات” في الاطّلاع والتسجيل على جميع البرامج والخدمات الأخرى التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية في التدريب والتمكين.

تم إطلاق المرحلة الأولى من منصة “جدارات” في أكتوبر 2022، وتعمل صندوق تنمية الموارد البشرية على تطوير وتشغيل المنصة والإشراف عليها. وتهدف المنصة إلى توحيد وتوثيق بيانات طالبي العمل في القطاعين العام والخاص، ورفع جودة البيانات وتطوير إجراءات استقبال ومعالجة طلبات التوظيف، وسهولة الوصول لفرص العمل، وتحسين المنصة لتتناسب مع احتياجات جميع المستخدمين.

التوقيع يدعم استمرارية النمو المتسارع لعلامة هوليداي إن التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى