أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين هيئة صادرات السعودية وشركة فيديكس اكسبريس

تعاونت شركة فيديكس إكسبريس مع هيئة تنمية الصادرات السعودية (المعروفة باسم “التصديرية”) في السعودية. وقعت الشركتان اتفاقية شراكة ممثلة ببرنامج “صنع في السعودية”، لتكون أحد مزودي الحلول والخدمات اللوجستية لعملاء الهيئة.

اقرأ ايضا.. أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

ويعتبر برنامج “صنع في السعودية” ” أحد مبادرات هيئة تنمية الصادرات السعودية المنبثقة من برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب” والذي تشرف عليه هيئة تنمية الصادرات السعودية،الرامية إلى الارتقاء بصورة العلامة التجارية لصادرات المملكة،وجعل المنتج الوطني الخيار المفضَّل لدى المستهلكين محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا. ومن شأن هذا التعاون أن يعزز التزام “فيديكس إكسبريس” إزاء دعم النمو الاقتصادي غير النفطي للمملكة عبر التجارة الدولية، تماشياً مع مستهدفات “رؤية المملكة 2030” لتنويع اقتصاد المملكة.

وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم حلول لوجستية شاملة للشركات السعودية المصدرة، وذلك عن طريق توفير خدمات النقل الدولي والجمارك والتخزين والتوصيل السريع للشحنات، وكذلك توفير الدعم والمشورة للشركات التي تسعى لتطوير قدراتها التصديرية.

وتعد هذه الشراكة جزءًا من جهود هيئة التصديرية لتحسين بيئة الأعمال في المملكة العربية السعودية وتعزيز القدرات التصديرية للشركات المحلية، وتأتي في إطار رؤية المملكة 2030 لتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز الأعمال والتجارة في المنطقة.

التوقيع يدعم استمرارية النمو المتسارع لعلامة هوليداي إن التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى