اتصالات وتكنولوجيا

إطلاق تطبيق “تاسكد ان” في السعودية

أعلنت مجموعة ميجا تراست – Mega Trust المالكة والمطورة لتطبيق تاسكد ان ، أول مساحة عمل رقمية في مصر ، عن إنطلاق التطبيق في المملكة العربية السعودية مع بداية العام الجاري كأول الأسواق الخليجية التي ينطلق فيها التطبيق، يعد هذا التطبيق منصة رقمية تهدف إلى توفير فرص العمل والتوظيف للباحثين عن وظائف في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا.. التوقيع يدعم استمرارية النمو المتسارع لعلامة هوليداي إن التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

يستخدم تطبيق “تاسكد ان” خوارزميات ذكية لتوفير فرص العمل المناسبة وفقًا لمهارات وخبرات المستخدمين. كما يسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء ملفاتهم الشخصية وتحميل سيرهم الذاتية والبحث عن وظائف متاحة في السوق السعودي.

قال الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجا تراست: ” بعد ما حققه تطبيق تاسكد ان من نجاح كبير في السوق المصري ، كان يجب أن يختبر تحديات جديدة وهو ما جعلنا نتوجه للسوق السعودي باعتباره أحد أكبر الأسواق الخليجية ، بجانب الطفرة الكبيرة التي يشهدها السوق السعودي حالياً في ظل رؤية المملكة 2030.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجا تراست، أن هذا بجانب الثورة التكنولوجية التي تشهدها المملكة العربية السعودية خصوصا في مجال التطبيقات الذكية ، وإتجاه المملكة لتدشين معارض ومؤتمرات متخصصة في التكنولوجيا ، مثل معرض “ليب 2023” ، الذي لاقى نجاح كبير بجانب تشجيع رواد الأعمال وتوفير الدعم اللازم لهم.

وأضاف مؤسس تطبيق  تاسكد ان ، إن السوق السعودي واعد جداً في ظل السياسات الحكومية التي يتبعها حالياً ، مشير إلى أن Taskedin يطمح لتحقيق نجاح كبير في السوق السعودي بعد النجاح الذي حققه في السوق المصري باعتباره اول محطاته الخليجية.

يتميز تطبيق “تاسكد ان” بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، ويمكن للمستخدمين تنزيله مجانًا على هواتفهم الذكية من خلال متجر التطبيقات على نظامي التشغيل Android و iOS.

أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

يعتبر إطلاق تطبيق “تاسكد ان” في المملكة العربية السعودية خطوة مهمة لتحسين سوق العمل وتوفير فرص العمل للشباب والباحثين عن العمل في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى