اتصالات وتكنولوجيا

واتساب يتيح ميزة جديدة خاصة بالرسائل الصوتية

تحديث WhatsApp الأخير اصبح يتيح لنظام التشغيل Windows إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية خارج الدردشات، وذلك عن طريق ميزة جديدة تسمى “العرض السريع”. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تشغيل الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى الدخول إلى الدردشة التي تم استلام الرسالة الصوتية منها.

اقرأ ايضا.. توقف واتساب على 49 هاتفًا .. تعرف عليهم

عندما يقوم أحد المستخدمين بإرسال رسالة صوتية إليك على WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الآن تشغيل الرسالة الصوتية عن طريق النقر على زر “Play” الذي يظهر في العرض السريع الذي يظهر عند تحريك المؤشر فوق الرسالة الصوتية. ويمكنك أيضًا تشغيل رسائل الصوتية السابقة التي تم استلامها عن طريق النقر على زر “عرض السريع” في القائمة الرئيسية لتطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب ملاحظة أن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط على نظام التشغيل Windows، ولا تزال غير متاحة على نظام التشغيل macOS. ويجب على المستخدمين تحديث تطبيق WhatsApp على أجهزتهم الخاصة بنظام التشغيل Windows للاستفادة من هذه الميزة الجديدة.

بالإضافة إلى ميزة العرض السريع للرسائل الصوتية، يوفر تحديث WhatsApp الأخير لنظام التشغيل Windows أيضًا بعض التحسينات الأخرى. ومن بين هذه التحسينات:

1- تحسينات لواجهة المستخدم: تم تحسين واجهة المستخدم بشكل عام لجعلها أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام.

2- تحسينات في عرض الصور والفيديو: تم تحسين عرض الصور والفيديو لجعلها أكثر وضوحًا وجودة، كما تم تحسين عرض الصور المرسلة بدقة عالية الدقة.

3- تحسينات في تحميل الملفات: تم تحسين عملية تحميل الملفات على WhatsApp، بما في ذلك الملفات الكبيرة، لتصبح أكثر سلاسة وسرعة.

4- دعم ملفات PDF: يمكن الآن عرض ملفات PDF مباشرةً في التطبيق دون الحاجة إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب على المستخدمين تحديث تطبيق WhatsApp على أجهزتهم الخاصة بنظام التشغيل Windows للاستفادة من هذه التحسينات والميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى التطبيق.

ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى