اتصالات وتكنولوجيا

“دي دي” تعلن عن فرص ربح كبيرة للسائقين

نظمت شركة دي دي -منصة تكنولوجيا التنقل الرائدة في العالم- لقاءاً إعلامياً ناقشت خلاله استراتيجيتها في مصر، مؤكدة حرصها التام على توفير أفضل فرص الكسب لشركائها من السائقين.

اقرأ ايضا.. أوبر تعلن عن وقف سيارات “كريم” في قطر

وتعمل شركة دي دي حالياً في مدينتين فقط بمصر هما القاهرة والإسكندرية، حيث تقدم خدمات نقل الركاب بالسيارات (وصلني، فليكس) والدراجات النارية (طيران). ومنذ إطلاق منصة دي دي إلى اليوم، انضم أكثر من 7 ملايين مستخدم للمنصة بما في ذلك الركاب والشركاء السائقين.

وقال هاو صن، المدير العام لشركة دي دي مصر، إن إطلاق دي دي في مصر عام 2021 كان علامة فارقة ومهمة لجهود الشركة في توفير خيارات نقل آمنة ومريحة وبأسعار مناسبة للمستخدمين، لافتاً إلى أن سوق المواصلات في مصر يشهد نموا نشطا، ونريد أن نكون جزءا من هذه العملية الديناميكية من خلال تزويد السائقين بفرص رائعة للربح، وخيارات أوسع للتنقل بأسعار تنافسية.”

وتركز دي دي مصر على جذب أفضل السائقين من خلال توفير فرص شراكة مجدية، مثل: توفير فرص ربح كبيرة، في يحققون ما قد يصل إلى خمسة آلاف جنيه في الأسبوع. حتى السائقين الذين يعملون بضع ساعات في اليوم قد يكسبون قرابة ألف جنيه أسبوعيا.

ويشمل تطبيق دي دي عدة نظم تعزز من سلامة السائقين والركاب أثناء الرحلة، وتتضمن هذه الميزات إمكانية مشاركة خط سير الرحلة، زر الطوارئ (SOS، 122)، التأمين ضد الحوادث الشخصية، وخدمة Unmatch والتي تضمن عدم تكرار الرحلة مع ذات السائق خاصة في حالة عدم الرضا عن الخدمة.

كما يشمل التطبيق خدمة geofencing لتحديد نطاق جغرافي محدد لحركة السيارة والتنبيه في حالة الخروج عن هذا النطاق، ومراجعة مسار الرحلة وتسجيلها، المراقبة اللحظية لمسار الرحلة، والتحقق من السائق، التحقق من وجه السائق، وغيرها من الخدمات التي تعزز من سلامة وأمان الرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى