اتصالات وتكنولوجيا

“واتس آب” يتيح للمستخدمين نقل المحادثات بين الهواتف دون الحاجة لخدمات التخزين السحابي

وفقًا لتقارير إعلامية، يعمل تطبيق واتس آب على إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نقل المحادثات بين الهواتف المحمولة دون الحاجة للوصول إلى خدمة تخزين سحابي مثل Google Drive. حيث يعمل واتس آب حاليًا على تطوير نسخة خاصة من تطبيق الويب الخاص به، يسمح للمستخدمين بنقل المحادثات بين الهواتف بسهولة.

اقرأ ايضا.. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

وسيتيح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية نقل المحادثات المفضلة بين الهواتف المحمولة، مما يتيح لهم الاستمرار في استخدام الواتساب بكل محتواهم المفضل. ولن يحتاج المستخدمون إلى استخدام خدمات السحابة، وهو ما يجعل عملية النقل أسرع وأسهل.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الميزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وستكون متاحة لكافة مستخدمي واتس آب. ويعد هذا التحديث خطوة مهمة في تحسين تجربة المستخدم لخدمة الواتساب، وتوفير سبل أفضل لحفظ ونقل المحادثات بين الأجهزة.

تعد هذه الميزة الجديدة أحدث إضافة لتطبيق واتس آب، والتي تسعى إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل عملية نقل المحادثات بين الأجهزة أسهل وأسرع. وسيتم تفعيل هذه الميزة عبر تطبيق الويب الخاص بواتس آب، حيث سيتمكن المستخدمون من نقل المحادثات بين الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ومن المتوقع أن يستخدم واتس آب تقنية Wi-Fi Direct لنقل المحادثات بين الأجهزة، وهي تقنية تسمح بنقل البيانات بين الأجهزة عبر نقطة وصول Wi-Fi مشتركة، مما يجعل عملية النقل أسرع وأسهل.

ويعتبر هذا التحديث إضافة مهمة لتطبيق واتس آب، حيث تسعى الشركة المالكة لتطبيق واتس آب، فيسبوك، إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل الواتساب أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام، وذلك لمواكبة المنافسة بين تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى مثل تيليغرام وسناب شات وغيرها.

توقف واتساب على 49 هاتفًا .. تعرف عليهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى