اتصالات وتكنولوجيا

فودافون تكشف سبب توقف خدمة “كاش” اليوم

أعلنت شركة فودافون مصر، إحدى أكبر شركات الاتصالات في مصر، عن توقف خدمة “فودافون كاش” للمدفوعات الإلكترونية يوم غد الخميس 28 أبريل 2023. ويأتي هذا التوقف في إطار أعمال الصيانة الدورية التي تقوم بها الشركة لتحديث وتطوير الخدمة.

اقرأ ايضا.. لتطوير شبكة الجيل الخامس فودافون في عُمان توقع اتفاقية شراكة مع إريكسون العالمية

وقال أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والقانونية بـ فودافون مصر، في تصريحات له إن هذا التوقف جاء لإجراء تحديثات تتعلق بالانتقال للعمل بالتوقيت الصيفي، وفقا للقانون الصادر مؤخرا في شأن إقرار نظام التوقيت الصيفي

وأوضحت الشركة أن عمليات الشحن والدفع الإلكتروني لن تكون متاحة خلال فترة التوقف، وستعاود الخدمة العمل بشكل طبيعي يوم الجمعة 29 أبريل 2023. كما أشارت إلى أهمية هذا التحديث لتحسين جودة الخدمة وتقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

يعد “فودافون كاش” من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون مصر، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية الدفع الإلكتروني وتحويل الأموال بسهولة وأمان. وتستخدم الخدمة من قبل الكثير من المستخدمين في مصر لدفع فواتير الهاتف المحمول والإنترنت والكهرباء والمياه والعديد من الخدمات الأخرى، مما يجعل هذا التوقف قد يؤثر على بعض المعاملات المالية للمستخدمين خلال هذه الفترة.

فودافون تطلق خدمة الدفع الإلكتروني لمنتجات Apple

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى