اتصالات وتكنولوجيا

السعودية تطرح فرصتين استثماريتين في الرياض وجدة

أعلنت ” الهيئة العامة لعقارات الدولة”، عن طرح فرصتين استثماريتين في الرياض وجدة، وذلك في إطار خطط الشركة لتوسيع نطاق عملها في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا.. أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

وتشمل الفرصتان الاستثماريتان إنشاء مجمع تجاري وترفيهي في منطقة الحي الدبلوماسي في الرياض، وتطوير مشروع سكني في مدينة جدة.

وأوضحت أن آخر موعد للتقديم على هذه الفرص 25 أبريل الحالي، داعية الراغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن الفرص الاستئجارية والتقديم، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وتأسست الهيئة العامة لعقارات الدولة بناء على موافقة مجلس الوزراء السعودي على تحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة في 4 سبتمبر 2018، بعد توصية من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية “عقارات الدولة” للاستثمار في الأسواق الناشئة، وتوسيع نطاق عملها في المملكة العربية السعودية. ويأتي ذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون الاستثماري بين الإمارات والمملكة العربية السعودية، وتوفير فرص جديدة للمستثمرين في المنطقة.

وتعتبر “عقارات الدولة” إحدى أكبر الشركات العقارية، وتتميز بخبرتها الواسعة في تطوير وإدارة المشاريع العقارية في الدولة وخارجها. وتهدف الشركة إلى توسيع نطاق عملها في الأسواق الناشئة وتعزيز موقعها كشركة رائدة في قطاع العقارات على المستوى العالمي.

التوقيع يدعم استمرارية النمو المتسارع لعلامة هوليداي إن التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى