أخبار عامة

شركة ذاخر للتطوير تعزّز روح التّطوّع بين موظفيها عبر إطلاق مبادرة “إفطار صائم” في رمضان

جدة: متابعة جلف تك نيوز
أطلقت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع «ذاخر مكة»، مبادرة “إفطار صائم”، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهي مبادرة إنسانيّة تطوّعيّة شارك فيها موظفو شركة ذاخر.
وتهدف المبادرة إلى تقديم وجبات إفطار موزعة على المساجد، وتأتي المبادرة في إطار برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، وتعزيزاً لروح التطوع بين موظفيها، وتشجيعاً لإشراكهم بمبادرات إجتماعيّة وتطوّعيّة هادفة.
وقال المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير:” تأتي هذه المبادرة في إطار برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية، وانطلاقاً من رسالتنا الاجتماعية الهادفة إلى دعم مبادرات العمل الخيري والإنساني، في المملكة التي تهدف إلى ترسيخ قيم العطاء والتكافل الاجتماعي خصوصاً في هذا الشهر الكريم”.
ويدعم مشروع “ذاخر مكة” رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030. وتبلغ مساحة المشروع 320 ألف متر مربع، ليضم عند اكتماله نحو 100 قطعة متنوعة الاستخدامات من فندقية وسكنية وتجارية وخاصة بالخدمات، كما تتوفر الوحدات السكنية والفندقية بمختلف الفئات مع توفير خيار تملك حر للوحدات.


ويتميّز مشروع ذاخر بقربه من الحرم المكي مسافة نحو كيلومتر واحد، وبضعة كيلومترات عن المشاعر المقدسة مزدلفة ومنى وعرفات. وقد حصل المشروع مؤخرا على رخصة البيع على الخارطة من قبل لجنة البيع على الخارطة في وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى