أخبار عامة

4 ميزات جديدة بخرائط جوجل لعشاق المغامرات الخارجية

تعتبر خرائط جوجل واحدة من أفضل الأدوات المتاحة لمساعدتك في التنقل والتحرك من مكان إلى آخر. ولكن، إذا كنت تبحث عن مغامرات خارجية، فإن خرائط جوجل توفر الآن بعض الميزات الجديدة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على تجربة أفضل في الهواء الطلق. وفيما يلي نستعرض أربع ميزات جديدة بخرائط جوجل لعشاق المغامرات الخارجية:

اقرأ ايضا .. مميزات لا تعرفها عن خرائط جوجل .. تعرف عليها

1- خرائط جوجل الجديدة للمسارات الطبيعية
تتيح خرائط جوجل الجديدة للمستخدمين الوصول إلى المسارات الطبيعية والدرب المختلفة في جميع أنحاء العالم. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الآن العثور على أفضل المسارات الطبيعية والمشي أو ركوب الدراجة في الهواء الطلق. ويمكن العثور على هذه المسارات بسهولة عن طريق البحث عن الكلمات الرئيسية المرتبطة بالنشاط الخارجي المفضل لديك.

2- خرائط جوجل للتخييم
يتيح لك خرائط جوجل الآن العثور على المناطق المخصصة للتخييم والرحلات البرية. ويمكن العثور على هذه المناطق من خلال البحث عن المخيمات والمنتزهات والحدائق الطبيعية ومناطق الرحلات البرية. ويمكن الآن لعشاق التخييم العثور بسهولة على المواقع المثالية للتخييم والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

3- خرائط جوجل للرحلات الجوية
يسمح خرائط جوجل الآن للمستخدمين بعرض الرحلات الجوية والرحلات الجوية الخاصة. ويمكن للمستخدمين العثور على هذه الرحلات بسهولة عن طريق البحث عن مطارات القرب من المكان الذي يرغبون في الذهاب إليه، ومن ثم العثور على الرحلات الجوية المتاحة لهذه المطارات.

4- خرائط جوجل للرياضات الخارجية
يسمح خرائط جوجل الآن لعشاق الرياضات الخارجية بالعثور على المناطق المثالية لممارسة هوايتهم. ويمكن العثور على هذه المناطق بسهولة عن طريق البحث عن الرياضات الخارجية المفضلة لديك، مثل التسلق، والتزلج، والتزلج على الماء، وغيرها. وبهذه الطريقة، يمكن الآن للمستخدمين العثور على المناطق المثالية لممارسة هواياتهم والاستمتاع بالرياضات الخارجية.

ولكن، يجب على المستخدمين الانتباه إلى أن هذه الميزات ليست دقيقة بنفس القدر الذي تكون عليه الخرائط العادية، ولا يمكن الاعتماد عليها بنفس الطريقة. وبالتالي، يجب على المستخدمين الاستخدام الحذر والتأكد من تحقيق الدقة الكافية قبل الاعتماد على المعلومات المعروضة في الخرائط.

ولابد أن يقوم المستخدمين بالانتباه إلى الشروط والقواعد المتعلقة بالمناطق الطبيعية والرحلات الخارجية الموجودة في المنطقة التي يرغبون في الذهاب إليها، والالتزام بها بكل حرص. ويمكن العثور على هذه المعلومات عن طريق البحث على الإنترنت أو الاتصال بالجهات المختصة المحلية.

وبشكل عام، فإن ميزات خرائط جوجل الجديدة توفر إمكانية للمستخدمين للاستمتاع بالمغامرات الخارجية والاستكشاف في الهواء الطلق بطريقة جديدة ومثيرة. ويمكن الآن للمستخدمين العثور بسهولة على المواقع المثالية للتخييم والمشي وركوب الدراجات والرياضات الخارجية والرحلات الجوية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

هواوي ترتقي بتجربة المستخدم الرقمية من خلال باقات Petal One الحصرية وتطبيقي خرائط Petal وبحث Petal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى