اتصالات وتكنولوجيا

تسريب مواصفات شاومي 13T Pro الجديد

تسربت مؤخراً مواصفات الهاتف الذكي الجديد “شاومي 13T برو”، الذي ينتظر الكثيرون إطلاقه قريباً، حيث تشير التسريبات إلى أن الهاتف الذكي الجديد سيكون مزوداً بمعالج Snapdragon 888، وشاشة AMOLED بمقاس 6.67 إنش ودقة عرض 2400 × 1080 بكسل، وسيدعم معدل تحديث 120 هرتز.

اقرأ ايضا .. شاومي تطلقMi 11 في الشرق الأوسط بعرض ضوئي مذهل من برج خليفة

كما يتضمن الهاتف الذكي شاومي 13T برو ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، وسيعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة MIUI 12.5 من شاومي.

من ناحية التصميم، يتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بتصميم مشابه لتصميم الهواتف الأخرى من شاومي، مع إضافة بعض التحسينات في التفاصيل الصغيرة، وسيكون الهاتف مزوداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بدقة 108 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 5 ميجابكسل.

ويتوقع أن يأتي الهاتف الذكي شاومي 13T برو ببطارية سعة 5000 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 120 واط.،ويتضمن الهاتف أيضاً مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الذكي شاومي 13T برو رسمياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسيتم إطلاقه على الأرجح في الأسواق العالمية بأسعار تنافسية، ويتوقع أن يكون الهاتف الذكي شاومي 13T برو خياراً مثيراً للاهتمام للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء العالي والتصميم الجذاب والمواصفات المميزة.

ومن المهم الإشارة إلى أن شركة شاومي تعتبر واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتتميز بتقديم هواتف ذكية ذات أداء عالي ومواصفات مميزة بأسعار تنافسية، ويعتبر إطلاق الهاتف الذكي شاومي 13T برو بمثابة خطوة مهمة للشركة في مواجهة منافسيها في السوق، مثل سامسونج وآبل وهواوي.

والجدير بالذكر أن تسريبات المواصفات لا تعني بالضرورة أن الهاتف الذكي الجديد سيأتي بالمواصفات الدقيقة التي تم تسريبها، فقد يتم إجراء تغييرات على المواصفات قبل إطلاق الهاتف رسمياً، ومن المتوقع أن تكشف شركة شاومي عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي شاومي 13T برو خلال الأسابيع المقبلة، ونحن بانتظار معرفة المزيد حول هذا الهاتف الذكي المنتظر.

شاومى تقدم إضافات جديدة إلى عائلة ” شاومي 11″ المميزه في السوق السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى