أخبار عامة

انطلاق فعاليات البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات ICTBall 2023

تنطلق صافرة حكم البطولة الرمضانية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ICTBall 2023 اليوم الأحد 2 أبريل الموافق 11 من رمضان في تمام التاسعة والنصف مساءً إيذانا ببدء مباريات البطولة في نسختها الـ 15 بحضور عدد من قيادات ورؤساء الشركات المشاركة في البطولة والمقامة تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ ايضا .. شركة الاتصالات المتكاملة تفوز بثالث رخصة مشغل

وتشارك في دورة هذا العام أكثر من 20 شركة ما بين شركات مشاركة بفريق وشركات راعية ومنها: أي فاينانس، فكسيد سولوشنز، معهد تكنولوجيا المعلومات ITI ،SAP ،MCS ،IBM، ساميت للحلول التقنية، جوتشات، مجموعة بنية، المصرية للاتصالات، كونكت، سهل، Capgemini.

كما تشارك عدد من الشركات ما بينالرعاية البلاتينية والذهبية والفضية، حيث تشارك بالرعاية البلاتينية كل من : Capgemini ، مجموعة بنية، دل تكنولوجيز – إنتل  وتشارك بالرعاية الذهبية المصرية للاتصالات ومجموعة أي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية وشركة سيسكو.

بينما تشارك بالرعاية الفضية شركة SAP وتضم قائمة الرعاة الاستراتيجيين للبطولة كل من راية لتكنولوجيا المعلومات، شركة مصر للنظم الهندسية SEE، اوبو ايجبت، نوكيا، اتصالات مصر، سيكو، اي تاكس، ميركوري كوميناكيشنز.

سيسكو تكشف عن استراتيجيتها لدعم مزودي خدمات الاتصالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى