الأحد , مايو 28 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / أفضل 7 تطبيقات إسلامية لتحميل في شهر رمضان

أفضل 7 تطبيقات إسلامية لتحميل في شهر رمضان

تعتبر الصلاة وأداء الشعائر من الأمور المهمة في الإسلام، وتحتاج إلى الالتزام والتحضير لها بشكل منتظم. ومع دخول شهر رمضان المبارك، يزداد الاهتمام بأداء الصلاة والشعائر والتحضير لها بشكل أفضل.

اقرأ ايضا .. 10 تطبيقات حققت نجاحًا كبيرًا خلال عام 2020 بالرغم من جائحة كورونا

نعرض لكم في هذه المقالة أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي تساعدك على الالتزام بالصلاة وأداء الشعائر بشكل أكثر دقة وتأنيب الضمير.

1- “Muslim Pro” تطبيق “مسلم برو” يتضمن العديد من المميزات الرائعة التي تساعد على الالتزام بالصلاة وأداء الشعائر بشكل سهل ومنتظم. يحتوي التطبيق على مواقيت الصلاة والأذكار والأدعية والقرآن الكريم ومخطط لحساب الصدقة والصيام. كما يوفر تطبيق “مسلم برو” أيضًا دليلًا للمساجد والمطاعم الحلال.

2- “Salatuk” تطبيق “صلاتك” يقدم مواقيت الصلاة الدقيقة وفقًا للموقع الجغرافي للمستخدم، بالإضافة إلى إشعارات الأذان والأذكار والأدعية والقبلة والدعم للغات المتعددة.

3- “Qibla Finder” تطبيق “محدد القبلة” يساعد على تحديد اتجاه القبلة بسهولة ودقة، ويوفر أيضًا مواقيت الصلاة والأذكار والأدعية ومحتوى إسلامي تعليمي.

4- “iPray: Prayer Times & Qibla” تطبيق “آي براي” يوفر مواقيت الصلاة والأذكار والأدعية والتحذيرات الصوتية ودعم للغات متعددة، بالإضافة إلى إمكانية حفظ تلاوات القرآن الكريم.

5- “Prayer Now” تطبيق براير ناو” يتيح مواقيت الصلاة وإشعارات الأذان والأذكار والأدعية والقبلة والدعم للغات متعددة، كما يحتوي على دليل للمساجد والمطاعم الحلال وتلاوات القرآن الكريم.

6- “Adkar Muslim” تطبيق “أذكار مسلم” يحتوي على العديد من الأذكار والأدعية التي يحتاجها المسلم في يومه، مثل أذكار الصباح والمساء والأذكار بعد الصلاة وغيرها.

7- “Athan Pro” تطبيق “أذان برو” يقدم مواقيت الصلاة وإشعارات الأذان والأذكار والأدعية والقبلة، بالإضافة إلى إمكانية حفظ تلاوات القرآن الكريم والتحدث مع المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وفي النهاية، فإن تلك التطبيقات الإسلامية الرائعة تساعد على الالتزام بالصلاة وأداء الشعائر في رمضان وخارجه، ويمكن استخدامها في جميع الأوقات وفي أي مكان، لذا ننصح بتحميل تلك التطبيقات والاستفادة منها في زيادة الالتزام والاقتراب من الله في هذا الشهر المبارك وفي الحياة بشكل عام.

الإنفاق العالمي على التطبيقات بلغ 407 ملايين دولار

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

نظام iOS 17 يقدم مميزات جديدة لشاشات iPhone

أعلنت شركة آبل عن إطلاق نظام iOS 17 الجديد، الذي يقدم العديد من المميزات الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *