اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تُطلق تابلت HUAWEI MatePad SE الجديد

أطلقت شركة هواوي مؤخراً تابلت جديد يحمل اسم “HUAWEI MatePad SE”، وهو يأتي بشاشة بحجم 10.95 بوصة بدقة عرض 1920 × 1200 بكسل، ومعالج Kirin 710A القوي والذي يتميز بأدائه العالي.

اقرأ ايضا .. هواوي تعلن عن أسماء الفائزين في أول مسابقة للابتكار في الشرق الأوسط


ويتميز هذا الجهاز بوزنه الخفيف والذي يصل إلى 460 جراماً فقط، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام، كما يأتي ببطارية بسعة 5100 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واطاً.

ويحتوي التابلت على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، ويتميز بأنه يعمل بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة EMUI 12 المميزة.

ويدعم الجهاز الاتصال بالإنترنت عبر تقنيات Wi-Fi و Bluetooth 5.1، كما يتضمن منفذ USB-C ومنفذ سماعات رأس بقطر 3.5 ملليمتر.

ويتوفر التابلت بلونين هما الأخضر والرمادي، ويبدأ سعره من 1999 يوان صيني (حوالي 312 دولار أمريكي).

وتتضمن مواصفات الجهاز أيضاً ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، مع إمكانية توسيع التخزين عبر بطاقة microSD.

ويتميز التابلت بتصميم عصري وأنيق، بالإضافة إلى دعمه للعديد من التطبيقات والألعاب الشهيرة، مثل نظام الملاحة GPS وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وتهدف شركة هواوي إلى جعل جهاز MatePad SE منافساً قوياً في سوق التابلت، وذلك بفضل مزاياه الفريدة والتقنيات المتطورة التي يتميز بها. ومن المتوقع أن يحقق التابلت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية بما فيها الأسواق العربية.

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) تطرح منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads ذات الملكية المسجلة لتبادل الإعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى