اتصالات وتكنولوجيا

واتساب يطرح قائمة مرفقات دردشة جديدة قريباً

أعلنت شركة واتساب عن إطلاق قائمة جديدة من المرفقات المتاحة في خدمتها المشهورة للدردشة، حيث تهدف الشركة إلى تسهيل عملية التواصل بين المستخدمين وتحسين جودة الخدمة التي تقدمها.

اقرأ ايضا .. مستخدمو الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط يواجهون إصدارًا خبيثًا جديدًا من “واتساب”

ومن ضمن هذه المرفقات الجديدة ستكون إمكانية مشاركة ملفات PDF والصور بصيغة GIF وملفات الوورد والإكسل، وستكون هذه المرفقات متاحة للمستخدمين الذين يستخدمون التطبيق على أجهزة الأندرويد وIOS.

كما أعلنت الشركة أيضاً عن إمكانية استخدام ميزة “عرض مرة واحدة”، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع المستخدمين الآخرين دون الحاجة إلى الاحتفاظ بها في هاتفهم لفترة طويلة.

وفي محاولة لتحسين خصوصية المستخدمين، قامت الشركة بتقليل الحد الأقصى لعدد المستخدمين الذين يمكن مشاركة الصور والفيديوهات معهم في المرة الواحدة إلى 5 مستخدمين فقط، وهذا سيعزز حماية البيانات الخاصة بالمستخدمين ويجنبهم من مشاركة محتوياتهم مع أشخاص غير مرغوب فيهم.

من جانب آخر، قال المدير التنفيذي لواتساب في بيان له: “نحن نعمل بجد لتحسين تجربة المستخدم في واتساب، وسنواصل العمل على تقديم مزيد من الخدمات والميزات الجديدة لمستخدمينا في المستقبل”.

ويعتبر واتساب واحداً من أشهر التطبيقات في مجال الدردشة الفورية، ويستخدمه الملايين حول العالم للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم.

وتأتي هذه الخطوة من شركة واتساب في إطار سعيها لتحسين خدماتها وإضافة ميزات جديدة لجذب المستخدمين وتحسين تجربتهم في استخدام التطبيق. ويأتي ذلك في ظل المنافسة الشديدة في سوق تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي، حيث يواجه واتساب منافسة من تطبيقات مثل تليجرام وسناب شات وفايبر وغيرها.

ويعتبر واتساب جزءاً من مجموعة فيسبوك، وقد تم استحواذ فيسبوك على الشركة في عام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار، وقد تحول التطبيق إلى واحد من أشهر تطبيقات الدردشة الفورية في العالم، حيث يستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم للتواصل مع بعضهم البعض.

ومع إطلاق واتساب لهذه المرفقات الجديدة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزيد من الميزات والخدمات المتاحة في التطبيق، والتي تسهل عليهم التواصل ومشاركة الملفات والصور والفيديوهات بسهولة، وتحسين تجربتهم في استخدام التطبيق.

ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى