أخبار عامة

تحالف بين مجموعة أباريل و ” Forest Essentials ” لجلب مستحضرات الأورفيدا الأصلية للمنطقة

تعتزم علامة ” Forest Essentials ” الانطلاق في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بافتتاح متجرها المستقل الأول في دبي هيلز في أبريل 2023، وتخطط للتوسع بإطلاق ستة متاجر أخرى في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت خلال عام واحد.

o مجموعة أباريل في إطار وضع خطط توسع واعدة، تهدف لإطلاق 25 متجرًا لـ” Forest Essentials ” في دول مجلس التعاون الخليجي خلال 5 سنوات، إلى جانب إطلاق الموقع الالكتروني للعلامة التجارية وأسواقها الالكترونية. 

كنقلة نوعية كبيرة في مجال العناية بالبشرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أعلنت مجموعة أباريل، وهي مجموعة عالميّة رائدة مختصّة بالبيع بالتجزئة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة، عن شراكتها الاستراتيجية مع ” Forest Essentials “، علامة الأورفيدا الهندية المرموقة للعناية الفاخرة. حيث تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية دخول العلامة التجارية إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لأول مرة ويتوقع أن تحدث تغييراً جوهرياً في سوق العناية بالبشرة في المنطقة.

وتلعب الشبكة التجارية الواسعة لمجموعة أباريل والتي تضم أكثر من 2025 متجراً في 14 دولة، دورًا حيويًا في توزيع وتسويق منتجات العناية بالبشرة الأصيلة العريقة لـ” Forest Essentials ” والتي سيتثنى لها، ومن خلال هذه الشراكة، الاستفادة من النفوذ التجاري البارز لمجموعة أباريل في منطقة مجلس التعاون الخليجي لترسيخ مكانة قوية لها تضمن من خلالها الريادة في مجال العناية الفاخرة بالبشرة بمنتجات الأورفيدا. ونقلاً عن نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل “كوننا مجموعة تجارية رائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج وخارجها، فإن مجموعة أباريل ملتزمة بالشراكة مع أبرز العلامات التجارية الهادفة في العالم لتوفير تجربة تسوق غير مسبوقة لعملائنا.

ونثق بأن شراكتنا مع” Forest Essentials ” ستعزز وجودهم في منطقة الخليج، وستفتح مجالات جديدة لتيسير الوصول إلى منتجات الأورفيدا الفاخرة الخاصة بهم، معتمدين بذلك على شبكتنا التجارية الواسعة وخبرتنا العريقة في السوق، وإننا نهدف إلى دعم ” Forest Essentials ” في تعزيز مكانتهم التجارية على المستوى العالمي. تعتبر شراكتنا مع” Forest Essentials ” حركة استراتيجية تتماشى مع قيمنا الأساسية، ونتطلع من خلالها إلى إتاحة فرصة لزبائننا الأوفياء للتمتع بتجربة التراث الغني للعلامة التجارية الملتزمة بالاستدامة.” 

وقد صرّح سمرات بيدي، المدير التنفيذي لعلامة ” Forest Essentials “، بقوله: ” تحظى الصناعة بعالم التجميل بوجود حيويّ في دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات الأساسية للاستخدام اليومي، والسلع الفاخرة، والخدمات الشخصية.

وقد جعلت هذه المتطلبات والابتكارات من القطاع التجميلي يصب في أساس الاقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما دوره في  إرساء بصمة ثقافية جليّة.

وقد أدى الوعي المتزايد بحقوق الإنسان وتغير المناخ إلى دفع المستهلكين إلى المطالبة بقوة إلى حرص العلامات التجارية على اتباع ممارسات وأساليب أفضل في منتجاتهم، تتمثل في تفضيلهم اختيار العلامات التجارية التي تولي الشفافية اهتمامًا، وتضعها كأهداف واضحةٍ في رسالتها وقيمها.

ونحن في ” Forest Essentials “، كانت هذه القيم دوماً نصب أعيننا، ولذلك فإن دخولنا إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، انطلاقاً من دبي، يتماشى مع أهداف علامتنا المرموقة” ومن المقرر أن يتم الافتتاح الكبير لأول متجر مستقل لعلامة ” Forest Essentials ” في دول مجلس التعاون الخليجي في “دبي هيلز” في أبريل 2023 وأن يكون حدثاً بارزًا لعشاق العناية بالبشرة في المنطقة.

ويعرض هذا المتجر،والذي يغطي مساحة 1000 قدم مربع، مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم الخاصة بالعلامة التجارية، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من مجموعات الهدايا، وهو ما يوفر تجربة تسوق فريدة للعملاء. وتتضمن شراكة “Forest Essentials ” مع مجموعة أباريل، افتتاح ستة متاجر أخرى في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت خلال العام المقبل، وكل منها ستضم منتجات الأورفيدا الفاخرة من علامة “Forest Essentials ” المرموقة. 

و تمثل شراكة مجموعة أباريل مع “Forest Essentials ” حركة استراتيجية تتماشى مع قيم المجموعة والتزامها بالاستدامة وترسيخ التراث الثقافي الغني. وتسعى علامة “Forest Essentials ” الرائدة في سوق التجزئة للمنتجات المرموقة في الهند، من خلال إطلاق متجرها المستقل الأول في الإمارات العربية المتحدة، إلى توفير منتجاتها الفاخرة للمستهلكين في منطقة الخليج والعالم.

و على مدى السنوات الخمس القادمة، تمتلك مجموعة أباريل خططاً تطويرية كبيرة تشمل افتتاح 25 متجرٍ لـ “Forest Essentials ” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية والأسواق الإلكترونية، مما يجعل منتجاتها الأورفيدية الفاخرة متاحةً بشكل أكبر للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

إن هذه الشراكة بين مجموعة أباريل و”Forest Essentials ” ستحدث نقلة نوعية في مجال العناية بالبشرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وستتيح للعملاء فرصة تجربة أنقى منتجات الأورفيدا الأصلية العريقة للعناية بالبشرة.

ويعد دخول علامة “Forest Essentials ” إلى دولة الإمارات العربية المتحدة إنجازاً هامًا ويمثل بداية فصل جديد مثمر وواعد بالنمو والتوسع للعلامة التجارية في المنطقة.   لمحة عن “Forest Essentials “علامة تجارية مرموقة وعريقة في مجال العناية بالبشرة، تأسست وفق نهج علم الأيورفيدا القديم.

و تعتبر “Forest Essentials “رائدة في فئة الأورفيدا الفاخرة. واسم “Forest Essentials ”  مستوحى من كون جميع المكونات المستخدمة في المنتجات مستخلصة من النباتات والأشجار والأعشاب التي تنمو بشكل طبيعي في غابات الهيمالايا.

وتعتمد العلامة التجارية على الحرفية اليدوية والأساليب تقليدية في صناعة كل منتج من منتجاتها كما تلتزم بأعلى معايير الجودة والنقاء والأصالة، لتوفرة تجربة جديدة كليّاً مع الأورفيدا الفاخرة والعريقة تدمج بشكل مثالي بين التكنولوجيا الحديثة والوصفات القديمة التقليدية.

تتبع العلامة التجارية نهجاً رائداً وفكراً مستداماً منذ انطلاقتها، وتتبنى الممارسات التي تُعنى بالبيئة والمجتمع بكل ما للكلمة من معنى. ومنذ تأسسها في عام 2001 وحتى اليوم، تقدم “Forest Essentials ” منتجاتها عبر أكثر من 100 متجرٍ تابع لها في جميع أنحاء الهند، إلى جانب متجرها الالكتروني عبر الانترنت الذي يصدر منتجات العلامة التجارية إلى أكثر من 120 دولة في جميع أنحاء العالم.

كما أنها تحظى بمكانة مرموقة بشعبيتها البارزة بين المشاهير والسياسين، كما تلعب دوراً رئيسياً في الخدمات الفندقية الراقية إذ تتوفر منتجاتها لتخديم أكثر من 540 فندقاً ومنتجعاً من بينها مجموعة فنادق ومنتجعات تاج وأوبروي وفورسيزونز وريتز كارلتون، إذ تتوفر منتجاتها كمستحضرات للعناية والعلاج الفريد للنزلاء في الغرف الفندقية. 

وفي نوفمبر 2022 شهدت “Forest Essentials ” افتتاح أول متجر فرعي مستقل في المنطقة الرئيسية لكوفنت غاردن في لندن، لتكون بذلك العلامة التجارية المرموقة المصنوعة في الهند والوحيدة التي تفتتح متجراً فاخراً للبيع للتجزئة في المملكة المتحدة.

 وتعد مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافاتحققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

وتدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى