أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

إريكسون تسرح 8500 موظف لخفض التكاليف

قالت مذكرة أرسلتها إلى الموظفين واطلعت عليها وكالة رويترز، إن شركة إريكسون لصناعة معدات الاتصالات ستسرح 8.500 موظف على مستوى العالم في إطار خطتها لخفض التكاليف. تعد تخفيضات الوظائف في إريكسون أكبر عمليات تسريح للعمال تضرب صناعة الاتصالات هذا العام حتى الآن.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

تسعى الشركة إلى خفض التكاليف بمعدل تشغيل قدره حوالي 860 مليون دولار، بحلول نهاية عام 2023. وقد تم الإعلان عن خطة توفير التكاليف البالغة 860 مليون دولار في ديسمبر 2022.

قالت شركة إريكسون في بيان: “هدفنا هو إدارة العملية في كل بلد بنزاهة واحترام ومهنية وبما يتماشى مع تشريعات العمل المحلية”

وأضافت الشركة، “نحن نعمل أيضًا على تقديم خدماتنا، والتوريد، والعقارات، وتكنولوجيا المعلومات. لقد بدأنا بالفعل في تنفيذ وتسريع المبادرات المختلفة لمساعدتنا في الوصول إلى هدف خفض التكاليف. في يناير، أعلنت إريكسون عن أرباح قدرها 1.86 مليار دولار وإيرادات قدرها 26.93 مليار دولار لعام 2022.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة

في تقرير موسّع لشركة فروست آند سوليفان بمناسبة المؤتمر الدولي للصحة الرقمية: “536.5” مليوون دولار حجم سوق الرعاية الصحية الرقمية حتى 2020 المملكة والإمارات أكبر سوق للرعاية الصحية عن بعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى