اتصالات وتكنولوجيا

واتساب يتيح ميزة جديدة لمستخدمي الأيفون

يواصل واتس آب إضافة ميزات جديدة إلى نظامه الأساسي الذي يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض بشكل أكثر راحة وأمانًا، حيث تتضمن بعض الإضافات الأخيرة للتطبيق المجتمع ، ووسائط إعادة التوجيه مع التسميات التوضيحية ، ومراسلة نفسك وغيرها، وفي إصدار iOS التجريبي الأخير من التطبيق ، قدم واتس آب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الإبلاغ عن تحديثات الحالة.

اقرأ ايضا.. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

 ووفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، كانت الميزة قيد التطوير وبدأت واتس آب في طرح تحديث حالة التقرير من خلال برنامج Test Flight Beta لمختبري الإصدار التجريبي من iOS، التحديث يحمل الإصدار 23.4.0.74 الذي يمنح المستخدمين القدرة على الإبلاغ عن تحديثات الحالة على iOS. 

وإذا أبلغ مستخدم واتس آب عن تحديث حالة ، فسيتم إرسال هذه الحالة / المحتوى إلى فريق الإشراف على واتس آب للمراجعة للتحقق مما إذا كان ينتهك شروط الخدمة الخاصة بالمنصة. 

وفي الوقت الحالي ، يتيح واتس آب للمستخدمين الإبلاغ عن الرسائل وجهات الاتصال في حالة حدوث أي انتهاك للشروط والخدمة، وعندما يبلغ المستخدم عن جهة اتصال ، يتم إعادة توجيه الرسائل النصية الخمسة الأخيرة إلى واتس آب. ومع ذلك ، هناك أيضًا خيار للإبلاغ عن رسالة معينة.

مستخدمو الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط يواجهون إصدارًا خبيثًا جديدًا من “واتساب”

توقف واتساب على 49 هاتفًا .. تعرف عليهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى